رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“حاسب تحلم” تجربة فنية جديدة لـ “محمود ماجد” والمخرج “محمد ربيع

جمع فيلم “حاسب تحلم” المخرج “محمد ربيع” والفنان “محمود ماجد”، فى تجربة فريدة تعرض مجانا على منصة “إنه” على موقع الفيديوهات العالمى “يوتيوب”.

كما صرح “محمد ربيع” أن “حاسب تحلم”،تعتبر تجربة مختلفة عن السائد والمتعارف علية فى عالم الافلام السينمائية والطويلة، كما أنه يرصد تأثير السوشيال ميديا والذكاء الإصطناعى على حياة الأفراد والجماعات فى المستقبل.

جديراً بالذكر ماقاله الموسيقار “محمد نوارة”، حيث أفاد أنه توصل إلى موسيقى تصويرية تشبه أفلام أواخر فترة التسعينات وبداية الألفينات، التى تدمج بين الكوميدية والشرقية، وتُعلق فى أذهان الجمهور بشكل سريع وسهل.

يستعد الفنان “محمود ماجد” مع المخرج “محمد ربيع”، الذى يجمعهما “حاسب تحلم” للمرة الثالثة من خلال عمل فنى، لعرض الفيلم رقميا على منصة” إنه- Enaho” الإلكترونية وذلك لتخصصها فى صناعة الدراما والأفلام القصيرة على موقع “يوتيوب”، وذلك إعتباراً من 6 أغسطس المقبل.

وتدور قصة الفيلم حول تأثير السوشيال ميديا مع تقنيات الذكاء الإصطناعى على حياة الناس فى المستقبل فى إطار كوميدى، وكيف يتحول حلم أى شخص إلى واقع يؤثر على حياته من خلال مواقف إجتماعية كوميدية.

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة من النجوم فى عالم الفن أبرزهم : “هشام ماجد”، “ليلى عز العرب”، وغيرهم من النجوم المتميزين، والفيلم تأليف “محمود ماجد”، إنتاج شركة “إنه” بالمشاركة مع شركة “Arrow”، وإخراج “محمد ربيع”.

عن شعبان دياب

كاتب ومحرر فى قسم الثقافه والمنوعات

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *