رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جدل واسع حول عروسة ببدلة رقص في حفل زفاف شرقي

شهد حفل زفاف غير تقليدي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خلعت العروس فستانها و أرتدت بدلة رقص شرقي بيضاء اللون، و قامت بالرقص لعريسها أمام الجميع دون حياء، و فاجأت الحضور بأدائها المتميز لرقصة علي أغنية الطرب الأصيل ” أنت عمري” لكوكب الشرق أم كلثوم وسط تصفيق وتشجيع المعازيم بغرابة.

ومن هنا جاء الذهول كيف أستطاعت عروس فعل هذا ، وهل يدفعها التجرد من التقليد إلى الخدش بالحياء العام، ومس الكرامة في مجتمع شرقي لا يفهم سوى التقاليد و الحفاظ على التراث ، والغريب بالأمر أيضاً هو ثبات وهدوء زوجها الذي أثار رد فعله جدلاً أكثر منها، حيث ظهر وهو جالس علي كرسي خشب ينظر إلى رقصها بفرحة غامرة و كأنها راقصة في أحد المقاهي وليست عروسته.

شاع تدوال الفيديو بسرعة البرق علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تستطيع تحديد جنسية العروسين أو مكان إقامة الزفاف، و لكن الجدل والسخرية تسقط أعمدتها عليهما فقد قام الكثير بانتقادهما، فمنهم من يقول على العروسة :” فاكرة نفسها تحية كاريوكا ولا سامية الجمال المحروسة، العيب مش عليها العيب على اللي رباها و ع الخروف اللي واخدها، طب ماترقصله هو بترقص للعالم كله ليه ….” إضافة إلى أقاويل أخرى كثيرة يستحى القلم سردها، أما عن العريس فلم يرحمه المجتمع من أخلاقياته وتقاليده فقيل عنه ” اكيد العريس اسمه قرني، هو إزاي مالوش قرنين، طب لو هي مختلة عقلياً وهبت منها هو فيه ايه ….”

بالإضافة إلى الكثير من السخرية و وضعه في كوميديا سوداء من باب الضحك و الاستهزاء برجولته، والواضح من الفيديو أنه راجل شرقي يحصاره الاتهام و التنمر، كيف قبل بكل هذه المسخرة.

و التساؤل هنا مجهول الهوية ما نهاية هذا الجدل؟ و هل يحق للمجتمع التدخل بين راجل وزوجته في أمر المفترض يخصهم ولهم الحق في التعبير عنه بكل حرية دون قيود، فهذا زفافهم هما و ليس زفاف المجتمع، أو أن للمجتمع حق عظيم الشأن في المحافظة على قيمه في عدم تكرار هذا الخلل الخادش بالحياء الذى أوصنا عنه رسولنا الكريم .
من رأيك أنت عزيزي القاريء كونك جزء لا يتجزأ من المجتمع الحائر في أمر هذا الزفاف هل يستحق الضجة أما لا، وهل سيتكرر الحدث أو مايشبه ثانية!.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *