رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تحقيق طلب “عملاقي الشرقية” لسيارة يثير إعجاب المتابعين…

عملاقي الشرقية، محمد شحاتة عبد الجواد، وشقيقته هدى، اللذان حققا خمسة أرقام قياسية في موسوعة جينيس للأرقام العالمية، طلبا مؤخرًا توفير سيارة لتسهيل تنقلهما. وللأسف، لم يتحقق هذا الطلب قبل وفاة هدى بعد ثلاثة أشهر من دخولها الموسوعة.

بعد هذا الحدث، قرر جو حطاب، مقدم المحتوى الشهير، زيارة محمد وتقديم هدية له. وقد أعلن عن زيارته الثانية وتقديم هدية لمحمد، الذي يعتبر أطول رجل في محافظة الشرقية وحاصل على رقمين قياسيين آخرين. وقد أثارت هذه اللفتة إعجاب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، شكر محمد حطاب على الهدية وأعرب عن رغبته في الحصول على سيارة بمواصفات خاصة تتناسب مع حجم جسده الكبير. يعاني محمد من خلل في الغدة النخامية والوظائف الهرمونية، مما يسبب له الطول المفرط والضخامة في الجسد والصوت، بالإضافة إلى آلام متكررة في الرأس والظهر والقدم. وحتى الآن، يعيش محمد في مركز الحسينية بمحافظة الشرقية ويتم رعايته من قبل والدته.

يسلط هذا الخبر الضوء على قصة “عملاقي الشرقية” ويثير إعجاب المتابعين لهما. ويعكس أيضًا التحديات التي يواجهها محمد بسبب طوله المفرط وضخامة جسده، ويدعو للتفكير في توفير سبل تسهيل حياته وتحقيق رغباته.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *