رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“الزمالك ليس حقل تجارب”.. ميدو يقدم طلبًا إلى اللجنة الثلاثية بشأن أوسوريو

وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق انتقادات لاذعة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض بعد التعادل أمام المقاولون العرب.

وتعادل المقاولون مع الزمالك بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور: “التشكيل الذي بدأ به أوسوريو مباراة المقاولون شهد مخاطرة كبيرة ومنح راحة للاعبين مهمين مثل المثلوثي ودونجا وعمر جابر”.

وأضاف: “حتى إذا أراد المدرب منح الثلاثي راحة بسبب مباراة أرتا سولار التي ستقام بعد 5 أيام فكان يجب أن يتواجدوا في قائمة لقاء المقاولون”.

وأكمل: “الزمالك ارتكب أخطاء كثيرة واللاعبين يشعرون بهذه الأخطاء لأنها واضحة”.

وتابع: “الزمالك ليس حقل تجارب، وليس من المنطقي أن تقوم بمخاطرة بالدفع بـ3 لاعبين ناشئين بسبب مباراة الكونفدرالية والتدوير يجب أن يتم بحساب “.

وواصل: “في كل مباراة هناك 5 أو 6 تغييرات وهذا الأمر يُربك حسابات أي لاعب، وأعتقد أن اللاعبين لا يشعرون بالرضا تجاه قرارات أوسوريو”.

واستكمل ميدو: “أطالب اللجنة الثلاثية التي تُدير نادي الزمالك باستدعاء أوسوريو فورًا ومناقشته في قراراته سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأتم: “مهما كان اسم المدرب وتاريخه، فليس من المنطقي أن يعمل بدون حساب، ليس لدي مناصب داخل الزمالك وعلاقتي جيدة بالجميع”.

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *