رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تحقق ما تمناه كلوب..صلاح سيغادر معسكر منتخب مصر في أمم أفريقيا و يعود إلى ليفربول

في تصريحات خاصة ل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بعد مبارة ليفربول مع بورنموث التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4/0 و قال إن المصري محمد صلاح سيعود من كوت ديفوار إلى ليفربول خلال الفترة المقبلة لاستكمال فترتة العلاجية و إعادة التأهيل، وربما يعود مجددا للمنتخب في حال وصول منتخب مصر إلى المباراة النهائية.

وكان قد خرج مهاجم ليفربول مصابا من مباراة منتخب مصر الأخيرة في يوم الخميس الماضي، وتم استبعاده بالفعل من مباراة الجولة الأخيرة في المجموعة الثانية ضد منتخب الرأس الأخضر التي تقام في مدينة أبيدجان يوم الاثنين.

ويشارك منتخب الفراعنة في منافسات المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب غانا و الرأس الأخضر وموزمبيق.وأضاف كلوب “إذا لم يتمكن من اللعب، مهما كانت المدة التي قضاها خارج الملعب، أعتقد أن الجميع ربما يرى أنه من المنطقي أن يقوم بإعادة التأهيل معنا، أو مع فريقنا”.

مسيرة صلاح مع الفراعنة

.محمد صلاح، خاض 96 مباراة دولية، ضمن منتخب مصر الذي خسر من الكاميرون في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 في الغابون، وخسر اللقب مرة أخرى في النسخة الماضية التي أقيمت في الكاميرون قبل عامين، حين تفوق المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

إسبانيا نقطة سوداء في تاريخ مودريتش الدولي

يمثل المنتخب الإسباني، نقطة سوداء للكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، حيث لم يتمكن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *