رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بكاء إبراهيم فايق على الهواء متأثراً بوفاة احمد رفعت

وجه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق رسالة لمشاهديه عبر برنامج “الكورة مع فايق”،بعد وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت.

كشف إبراهيم فايق أنه كان يتمنى أن يغيب عن حلقة السبت السادس من يوليو الجاري بسبب حزنه الشديد على وفاة اللاعب أحمد رفعت، خاصة وأنه استضافه منذ أيام في نفس الاستديو، ولكنه لم يتمكن من ذلك منعا للقيل والقال وانتشار الشائعات.

وقال إبراهيم فايق متأثرا في بداية برنامجه: “كثفوا الدعاء لأحمد رفعت بالثبات، وكإن أحمد عايز يقول لنا رسالة ربانية مبعوتة في شكله وصورته، هذا الرجل العائد من الموت جيه عشان يقول لنا كل حاجة يا جماعة متفاتة ومشي تاني، عبرة ربانية تتجلى فيها قدرات الخالق”.

وتابع: احنا بنهرج، لا في حاجة مستهلة ولا مستدعية، وكإنه هناك رسالة ومحبة خاصة من رب العالمين لأحمد رفعت، هذا الرجل تم اختباره في محنة في منتهى الشدة، توقف قلبه وعاد للحياة، كإن ربنا بيصطفيه مرة تانية عشان يقربه منه ويعبده اكتر ويوطد علاقته بيه اكتر ثم يقبضه سليما نقية طبيا دي محبة ربانية بحتة، ما حدث مش قادر أشوفه طول اليوم مع الأوجاع غير محبة لإنسان على الأقل هيكون في مكان أحسن من اللي احنا فيه.

وكان اللاعب أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية مفاجئة أثناء مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي، ونقل وقتها إلى المستشفى بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في القلب، وظل أحمد رفعت متواجدا في المستشفى إلى أن خرج منها في أبريل الماضي، وظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *