رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الموت يفجع أحد أبطال مسرحية تشارلي

رحل الفنان “احمد عصام ” عن عالمنا وغلب الحزن على الوسط الفني في الفترة الأخيرة برحيل عدد من الشباب الذين كانوا فى بداية مشوارهم الفنى ، حيث شاركوا فى أدوار صغيرة كانت بناسبه بداية مولود نجم جديد له مستقبل في عالم الفن إلا أن القدر لم يحالفهم للوصول إلى أحلامهم في عالم الفن من هؤلاء الشباب منذ أيام كان الفنان الشاب “أحمد عصام”كان أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلى حيث :صرح الفنان محمد فهيم، عبر حسابه على موقع “فيس بوك” عن وفاته قائلاً: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية “تشارلي “، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا إمبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد….. بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة”.

تفاصيل وفاة الفنان” أحمد عصام”

نشر صدقية” شعبان “عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك “صوره تجمع صور تجمعه بـ أحمد عصام، قال أنه توفي إلى رحمة الفنان الشاب أحمد الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح لحقه بأخوه الذي توفي منذ عدت سنوات قليلة في حادث اليم أيضا أثناء ذهابه للمسرح.

ثم صرح وأردف قائلا:”أحمد كان اصغر واشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار،الله يرحمك يا أحمد ويرحم اخوك ويصبر قلب امكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل انا لله وانا اليه راجعون”.

وكتب أيضا ريم العدل منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تنعى فيه الراحل قائلةً: “أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك ،ربنا يرحمك ويغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي ،ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي”.

شاهد أيضاً

رحمة أحمد تحتفل بعيد ميلادها الـ30 بجلسة تصوير مميزة

احتفلت الفنانة رحمة أحمد بعيد ميلادها الـ30 بجلسة تصوير فريدة من نوعها، حيث نشرتها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *