رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الليلة … لدغات تاو في مواجهة فاعلية زيزو

يلتقي النادي الأهلي الليلة في تمام الثامنة والنصف مع غريمه الزمالك علي استاد القاهرة في القمة ١٢٦ والمؤجلة من الجولة ٣١ .

لن تكون مواجهة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس، في قمة الدوري المصري مجرد لقاء تحصيل حاصل بعدما حسم الفريق الأحمر اللقب المحلي وانتهى الصراع على الوصافة التي حسمها بيراميدز ، حيث تبقى مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، رغم اختلاف الظروف، بمثابة موقعة منتظرة لعشاق الكرة المصرية، وهو ما يدفع كل فريق لاستجماع قواه لخطف الانتصار.

و يمتلك الفريقين العديد من النجوم في جميع المراكز لكن يعد الجنوب أفريقي بيرسي تاو الأكثر خطورة في صفوف المارد الأحمر و أحمد سيد زيزو الأخطر في الزمالك فلمن تكون الغلبة لدغات تاو أم ضربات زيزو ؟

خطورة تاو

يعيش الجنوب أفريقي بيرسي تاو حالة فنية رائعة في الموسم الحالي مع المدرب السويسري مارسيل كولر ، وأصبح بيرسي تاو جناح الأهلي أحد أكثر اللاعبين تأثيرا في تشكيلة كولر .

وسجل بيرسي تاو ٩ أهداف وصنع ٦ في ٣٥ مباراة بكل البطولات، ولعب دورا بارزا في تطور الأداء الهجومي للأهلي.وأحرز تاو ٣ أهداف مع الأهلي وصنع هدفا في ١٨ مباراة خاضها في الدوري المصري هذا الموسم.

ضربات زيزو

صاحب ال ٢٧ عاما يعد الأكثر فاعلية، ليس فقط داخل الزمالك ولكن في الدوري المصري بصفة عامة وسجل زيزو ١٢ هدفا في ٣٢ مباراة بالدوري وصنع ١٣ هدفا، وساهم نجم الفريق الأبيض في ٢٥ هدفا من ٤٩ سجلها الزمالك بالدوري.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *