رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الشناوي يسعي لمحو الذكريات المؤلمة أمام صنداونز

يخوض الأهلي المصري مواجهة حاسمة مساء غدٍ الأربعاء أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي ، ويسعى الأهلي لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 والتأهل للمباراة النهائية.

وتحمل المباراة أهمية خاصة لمحمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الأهلي بعدما حمله البعض مسؤولية الهدف الذي تلقاه في لقاء الذهاب ، ويزيد سجل محمد الشناوي السلبي في مباريات صن داونز من أهمية وحساسية المباراة بالنسبة له.

لعب الشناوي أمام صن داونز 11 مباراة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي عرف خلالها طعم الفوز 3 مرات فقط بينما حقق بطل جنوب أفريقيا الفوز في 5 لقاءات وانتهت 3 مواجهات بالتعادل ، ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد بل تلقى الشناوي في مشاركاته الـ 11 أمام صن داونز 17 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات فقط.

ويمتلك الشناوي ذكريات مؤلمة عندما يتعلق الأمر بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي ، وتلقى المارد الأحمر في المشاركة الأولى للشناوي أمام صن داونز خسارة تاريخية بنتيجة 5-0 في مباراة ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019 ، وتكرر الأمر من جديد في الموسم الماضي حيث خسر الأهلي بنتيجة 5-2 أمام صن داونز بحضور الشناوي في مباراة دور المجموعات بين الفريقين.

شاهد أيضاً

إسبانيا نقطة سوداء في تاريخ مودريتش الدولي

يمثل المنتخب الإسباني، نقطة سوداء للكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، حيث لم يتمكن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *