رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

البطولة العربية للأندية| بث مباشر لـ مشاهدة مباراة الترجي (0) – والصفاقسي (0)..”انتهت”

يقدم لكم موقع “العدسة نيوز” خدمة البث المباشر لمباراة قوية تجمع بين الترجي والصفاقسي التونسي مساء اليوم الأربعاء 2 أغسطس، وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في البطولة العربية للأندية الأبطال.

بث مباشر لـ مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية

 ويدخل الترجي التونسي اللقاء وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام الشرطة العراقي “الوصيف” ليبقى الفارق بينهما 3 نقاط.

فيما يدخل الصفاقسي التونسي اللقاء وهو يتواجد في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط، ويتطلع الصفاقسي اليوم لتعديل المسار ومحاولة حصد النقاط الكاملة من أجل انهاء دور المجموعات بشكل يليق به وعدم الخروج خالي الوفاض.

 ملعب مباراة الترجي والصفاقسي اليوم في البطولة العربية

ويستضيف ملعب استاد الملك سعود بالباحة مباراة الترجي ضد الصفاقسي اليوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية 2023 والمؤهلة لربع النهائي.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية

 وستنطلق مباراة الترجي والصفاقسي اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، الأردن، البحرين، اليمن، سوريا، العراق، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 4:00 عصرًا بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي اليوم في البطولة العربية 2023

وتنقل فضائيات الرياضية السعودية SSC مباريات البطولة العربية بشكل حصري على قنواتها المشفرة فقط، بالإضافة إلى توفير خدمات مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد نت عن طريق اشتراك مدفوع، وفيما يلي ترددات القنوات الرياضية السعودية SSC الناقلة للبطولة العربية.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *