رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الأهلى يفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الترتيب

حقق النادى الأهلى فوزاً عريضاً على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد مساء اليوم الخميس على استاد الكلية الحربية ، فى إطار الجولة ال 16 المؤجلة من الدورى المصرى الممتاز.

أهداف مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري المصري

جاء الهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول بعدما أرسل أحمد عبد القادر تمريرة بينية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء سيطر عليها المدافع محمود بن والي ولكنه مرر الكرة في اتجاة المرمى مع خروج الحارس محمد فوزي لتمر الكرة داخل الشباك في خطأ دفاعي كارثي.

وعزز أحمد عبد القادر تقدم النادي الأهلي بهدف ثاني في الدقيقة 56 بعدما أرسل محمد مجدي أفشة تمريرة رائعة وصلت لعبد القادر داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ليسددها قوية من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأضاف طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الثالث بالدقيقة 64 بعد تبادل تمرير الكرة مع أفشة داخل منطقة الجزاء وسدد طاهر الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

رجل مباراة حرس الحدود والأهلي

فاز محمد مجدي أفشه بجائزة أفضل لاعب فى المباراة بعدما قدم مستوى مميزا فى لقاء اليوم، حيث قام بصنع الهدف الثانى والثالث .

ترتيب الأهلى فى جدول الدورى

وصل المارد الأحمر بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم 65 ليحتل صدارة الدورى المصرى الممتاز بعد الفوز فى 20 مباراة والتعادل فى 5 ولم يخسر أى مباراة .

كتب: محمد إبراهيم

شاهد أيضاً

“الضحك لا يتوقف: ياسمين عبد العزيز وابنتها يشعلان المنزل بالمرح”

“كشفت ابنة النجمة ياسمين عبد العزيز عن جانب مميز ومثير في حياة العائلة، حيث كشفت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *