رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اكتمال حفل مؤدي الراب العالمي المشهور بالمس الشيطاني ” ترافس سكوت” بالهرم

يستعد مطرب الراب العالمي “ترافيس سكوت” للقدوم لمصر لإحياء حفلة كبرى في الهرم،و ذلك الجمعة الموافق 28يوليو، و أكدت المصادر اكتمال عدد التذاكر من الساعات الأولى ولا تقبل بأي عدد إضافي، و كما يشتهر ترافيس بأداءه الغنائي المتميز يشتهر أيضا بسمعته السيئة و إرتباطه بالمس الشيطاني والسحر فبرغم شهرته يخاف منه الكثير ولا يجرؤ أحد إلى النظر في عينه.

يذكر مؤخراً لإحدى حفلاته سمعة سيئة أثارت الضجة، حيث أثناء أحيائه حفلة في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، أصب هول للجمهور و نتج عنه وفاة 8 أشخاص، و أصابة 300شخص آخر لسبب مجهول.

و الغريب بالأمر أن كل ماحدث في الحفل لم يهتز ” ترافس سكوت” وهو يرى الشباب تتساقط أمامه واحد تلو الآخر وعربات الإسعاف لم تلاحق الحالات طوال الحفل، واستمر في الغناء و كأنه كان يعلم أن هذا سيحدث، و مايأكد ذلك هو مشاركته لرموز شيطانية وعبدة الشيطان عبر حسابه الشخصي على تويتر.

إذا من هو ترافس سكوت:
ترافيس سكوت هو مغني ومنتج موسيقى أمريكي، وهو من مواليد 30 أبريل عام 1992 في هيوستن، تكساس، وعرف عنه عندما يتعلق الأمر بالموسيقى والساحة الفنية، فإن “ترافيس سكوت” يُعتبر واحدًا من أبرز الرموز والشخصيات البارزة في فن الراب والهيب هوب.

يشتهر بأسلوبه المميز والمبتكر في صناعة الموسيقى، حيث يجمع بين الراب والغناء بطريقة فريدة تجعله يبرز عن باقي الفنانين في المجال.

تعاون ترافيس سكوت مع العديد من الفنانين المشاهير، وحقق نجاحاً كبيراً في صناعة الألبومات والأغاني، كما أصدر العديد من الألبومات الناجحة مثل “أستروورلد” (Astroworld) و”بردخوبز في في الفال” (Birds in the Trap Sing McKnight)، والتي حققت شهرة واسعة ونجاح تجاري كبير.

ترافيس سكوت يعتبر أيضًا منتج موسيقي موهوب، حيث يشترك في إنتاج معظم أعماله الفنية. يتميز بإدارته الذاتية لشؤونه الفنية وحرصه على تقديم تجارب موسيقية فريدة ومبتكرة.

أسعار تذاكر الرابر ترافيس سكوت في مصر

تتنوع فئات التذاكر بين فئتين:- الأولى Premium بـ 4 الاف جنيه مصري، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه مصري، و نفذت خلال أقل من ساعة من فتح باب حجز.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *