رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اكتشاف علاقة سارة نور وتامر نبيل .. مسلسل العودة الحلقة الخامسة

يتصدر مسلسل العودة الحلقة الخامسة محركات البحث على جوجل ، وسنعرض لكم تفاصيل الحلقة من خلال موقع العدسة نيوز.

ملخص الحلقة الخامسة

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل العودة  بطولة الفنان شريف سلامة، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العودة، بذهاب كيان  (تارا عماد) ومروة (هاجر الشرنوبي) لـ هاشم (حمزة العيلي)، بعد معرفتهم بـ إلغاء العقد المبرم بينهم لإنشاء الشركة الخاصة بهم، وأخذه المزرعة لإنشاء مشروع آخر على أرضها، موضحًا أنه سيسدد الديون المتراكمة عليهم.

وتتوالى الأحداث ويذهب المعلم علام (فتوح أحمد)، لـ سلمى (شاهيستا سعد)، ويحاول اقناعها بالعمل معه، كما ذهب حسن (عصام السقا) إلى ندى (سارة نور)، وواجهها بما عرفه عن علاقتها بـ يحيى (تامر نبيل)، وفتح هاتفها ووشاهد المحادثات بينهما وعنفها ومنعها من الخروج من المنزل، وانهارت ندى من البكاء.

ويظهر آدم (شريف سلامة) وعم صادق (محمد رضوان) وهو يعنف آدم بسبب مقابلته لكيان دون معرفته، ويحاول آدم التبرير بأنه يفعل هذا لمعرفة مكان أخيه فقط، ويحذره العم صادق من مقابلتها مره أخرى.

مسلسل العودة 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول آدم الذي يعود إلي بلده بعد غياب وقت طول عنها ويعود للبحث عن أخيه المختفي، وخلال بحثه عن أخيه تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم شريف سلامة وكيان (تارا عماد) التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها بزواجهما وتتطور الأحداث بشكل سريع.

أبطال مسلسل العودة 

شارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، حمزة العليلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم، ولاء الشريف، محمد علي رزق، سارة نور، بسنت شوقي، شاهيستا سعد، أحمد والي، رحاب عرفة، أحمد عبد الحميد والعمل من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *