رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مواعيد عرض مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب

تجمع فريق عمل مسلسل الإثارة الجديد “أرواح خفية” للاحتفال بانتهاء عملية التصوير للمسلسل. من المقرر أن يتم الآن دخول مرحلة المونتاج قبل عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية ومنصات البث العربية.

بعد يوم عمل طويل استمر حتى ساعات الصباح الأولى، اجتمع الفنانون سمية الخشاب ونضال الشافعي وفراس سعيد ومنذر رياحنة ونهلة سلامة، بالإضافة إلى فريق الأطفال المؤلف من 14 طفلاً وطفلة، لاحتفالهم باليوم الأخير من التصوير وقطع كعكة الاحتفال. وقال المخرج إبرام نشأت كلمة “فركش” للإعلان عن انتهاء آخر مشهد وتأكيد اكتمال جدول التصوير لهذا اليوم.

وأشادت الفنانة سمية الخشاب بفريق العمل، على الرغم من طول فترة التصوير وتوقفها نتيجة سفرها وتصوير أعمال أخرى خلال شهر رمضان، معربة عن تفاؤلها بالعمل وانتظارها لعرضه قريبًا.

وأكد المنتج محروس المصري أن مسلسل “أرواح خفية” ينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية، ويعتمد بشكل أساسي على مجموعة من الأطفال الموهوبين الذين يتوقع أن يكون لهم حضور قوي في المشهد الفني في المستقبل. وفي حال حقق المسلسل النجاح المطلوب عند عرضه، فإنه لا يستبعد إنتاج جزء ثانٍ منه مع نفس فريق الأطفال، أو تعاونهم في عمل جديد مع المؤلف أحمد صبحي الذي يعمل حاليًا على كتابته.

وأضاف المصري أن المسلسل لا ينتمي إلى رمضان، ومن المتوقع عرضه في نهاية هذا العام أو بعد رمضان في العام المقبل، ليحظى بفرصة مشاهدة أفضل خارج ضغط الشهر الكريم. كما أعلن المصري عن انطلاق تصوير أعماله التلفزيونية الجديدة قريبًا للمنافسة في موسم رمضان 2024.

ويشار إلى أن مسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة،محمد عبد الجواد، عبير منير، مروة عبد المنعم،نسمة محمود، نهى رأفت، عمرو يسري، حسن عيد، اكرامي هجرس، ولاء سلام، مهندس ديكور أسامة الشناوي، تأليف سوسن عامر، والمسلسل اخراج ابرام نشأت، مدير تصوير رامي عادل،مهندس صوت احمد الزيادي، مخرج منفذ محمود رضا، اشراف عام على الإنتاج مينا المصري،.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

رسمياً: طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر عامين ونصف

انفصلت الفنانة نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *