رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ابرزهم نهال عنبر …نجوم الفن يتطوعون مع الهلال الأحمر لدعم فلسطين

ظهرت الفنانة نهال عنبر أثناء زيارتها لمجموعة الهلال الأحمر للمشاركة في تجهيز المساعدات لقطاع غزة. وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على التطوع مع الهلال الأحمر للتعبير عن التضامن مع القضية الفلسطينية.

علاوة على ذلك، قامت الفنانة نهال عنبر بنشر فيديو على صفحتها الرسمية في موقع الصور الشهير إنستجرام، داعية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بعد صلاة الجمعة من أمام المنصة.

في الفيديو، قالت نهال عنبر: “إن شاء الله بعد صلاة الجمعة سنلتقي على المنصة لنقف وقفة لصالح فلسطين وشعبها الذي يعاني من الكثير من المحن والمعاناة. نحن سنتضامن مع الشعب الفلسطيني إن شاء الله بعد صلاة الجمعة”.وتجدر الإشارة إلى أن نهال عنبر ليست الوحيدة التي تعبّر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني. فقد شهدت الفترة الأخيرة تواجدًا قويًا للفنانين والشخصيات العامة الذين يعبّرون عن دعمهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية.

تأتي هذه الحركة التضامنية في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، وخاصة في قطاع غزة الذي يعاني من حصار مفروض منذ سنوات طويلة. وتعتبر هذه الحركة تعبيرًا عن رفض الظلم والاحتلال، ودعمًا لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والكرامة والعدالة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *