رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبرز تصريحات سمر محمد متولي خلال راديو 9090 مع الإعلامي محمد نشأت

صرحت الفنانة “سمر محمد متولي” في برنامج الراديو الشهير “افصل و اسمع” مع الاعلامي محمد نشأت، وكان أبرز تصريحاتها عن جدارة النجم تامر حسني مؤكدة أن كادراته مميزة و حازت على استفادة كبيرة من الشغل معه، كما أضافت قائلة إن “أسامة أنور عكاشة “كان من أصدقاء والدها المخلصين.

عبرت سمر عن انبهارها بافتتاح مدينة العلمين الجديدة وشعرت بفخر لمشاركتها الغناء مع ” تامر حسني ” موضحة أن مدينة العلمين مدينة كاملة وجميلة بكل ما تعني الكلمة، كما تحدثت عن مشاركتها معه في اخر أفلامه “تاج”.

تحدثت سمير عن كواليس المسرح والغناء موضحة أنه تم استدعاءها على المسرح من تامر يحيى، وفرحت جدا بتفاعلها المباشر دون خوف أمام الجمهور لأول مرة.

وأضافت قائلة : الجمهور كعادته في نظرها كان مرعب، لكن دخول تامر للحفل كان مبهر يليق بالمهرجان وبفيلم تاج أيضا.

و كشفت سمر عن نشأتها في أسرة فنية والتي السبب القوي في دخولها للمجال الفني والغناء، قائلة : بابا كان ف المجال الفني وكان بيغذي فينا الحس الفني والإبداع بشكل مش طبيعي، و من كتر ما اتربيت ف عيلة فنية دخلت فنون جميلة، وقال بابا أن محدش يمثل أو يمارس الفن غير لما يكون معاه شهادة، وشاركت معاه في فيفا أطاطا، و أخدت ورش تمثيل، بدأت اتدرج في الأدوار، ومبقولش إني بنت الفنان الشهير متولي لكن بقول سمر متولي عشان محدش يقول داخلة بالواسطة، و متقولش طالعة عشان باباها، أنا عندي موهبة طالعة عشان أثبتها ومش محتاجة لوسطة.

ذكرت سمر محمد متولي عن تعاونها مع تامر حسني لأول مرة، وذلك بعد رحيل والدها، ومن ثم بعد 5 أيام حدثني تامر و أشتغلت معه في فيلم بحبك في دور سقيفة هنا الزاهد في فيلم بحبك.

و عبرت سمر عن رغبتها في أن تصبح مذيعة، وأن كل أصدقاءها يدعموها للدخول في المجال الإعلامي، وأشادت أن الكاتب الكبير “أسامة أنور عكاشة “كان من أصدقاء والدها المقربين، وهو الذي أطلق عليها سمر عند ولادتها، إذا لجأ له والدها و طلب منه مساعدته في اختيار اسماً لها فاشأر إلى اسم سمر لأنه جميل، لافتة أنه كان فنان عظيم ومحب للجميع.

كشفت سمر عن مشاركتها في مسلسل “شبر ماية”، كان بدء الخير والسعادة لها،و من ثم اختتمت تصريحتها بتقديرها وتوجيه رسالة للنجم تامر حسني بالشكر : فرحانة بالشغل مع نجم الجيل الفنان والإنسان العظيم استفدت من الشغل معاه واتعلمت منه ازاي المشهد يطلع بشكل متكامل من كل النواحي و وضع بصمة للفن ليها روح خاصة بيه اتعلمت منه حاجات كتير مش موجودة غير في مدرسة تامر حسني كان ممكن اتعلمها في ١٠ سنين اتعلمتها في فيلمى تاج وبحبك من النجم المتألق.

وكان فيلم “تاج”، بمشاركتي مع أبطاله وهما” تامر حسنى، هالة فاخر ، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، ساندي، ليلى عز العرب، وظهور متألق للتيك توكر الشهير” نويل روبنسون”، و أحمد دواد وكثير من ضيوف الشرف والفنانين، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

عن شيماء محمد

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *