رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

«يتيم ووحيد والدته» أول تعليق من أسرة طالب الثانوية العامة المتوفي داخل اللجنه

حالة من الحزن سيطرت على طلاب مدرسة أحمد ماهر التجريبية لغات، خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك إثر وفاة زميلهم طالب الثانوية العامة يوسف حسين زين، أثناء أدائه امتحان مادة التربية الدينية، في أول أيام الامتحانات التي بدأت أمس الإثنين، وذلك نتيجة إصابته بهبوط في الدورة الدموية.

وبقلب مكلوم، روى أحمد مصطفى، خال الطالب يوسف، تفاصيل الحالة الصحية لابن شقيقته يتيم الأب، موضحًا أن «يوسف» وُلد بعيب خلقي في القلب تسبب في نقص كمية الأكسجين في الدم بشكل ملحوظ وخطير، ولذلك احتاج معه إلى إجراء عملية جراحية وهو ما يزال في العام الأول من عمره، لعمل وصلة شريانية من القلب للرئتين؛ لزيادة نسبة الأكسجين في الدم.

وقال خال الطالب: «هو بيعاني من نقص نسبة الأكسجين، وكل ما بيتقدم في السن نسبة الأكسجين دي كانت بتقل»، حسب خال الطالب المتوفى، والذي أكد أن ابن شقيقته لم يمت نتيجة توتر أو قلق داخل لجنة الامتحان، أو لعدم وجود رعاية للطلاب داخل اللجنة كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه توفى نتيجة نقص الأكسجين في الدم بشكل ملحوظ، لا سيما أنه كان على موعد لإجراء عملية جراحية أخرى في القلب بعد انتهاء الامتحانات، لعمل وصلة شريانية أكبر من القلب إلى الرئتين: «المفروض كان هيعمل العملية لما يكمل 18 سنة، فكنا مستنيين يخلص امتحانات الثانوية العامة».

كما أوضح «أحمد» أن ابن شقيقته «يوسف» يتيم الأب، ووالدته ربة منزل، كما أنه لديه أخت وحيدة تُسمى «سلمى» وهى طالبة بالفرقة الثانية كلية التجارة جامعة حلوان: «ربنا يرحمه ويصبرنا على فراقه.. هو مات في أيام مباركة وربنا يرزقه الجنة ويعوضنا خير».

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

الرئيس عبدالفتاح السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي والصلاة فيه

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي، والصلاة فيه، والتشرّف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *