رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ويجز بعد حذفه فيس بوك : أشعر بالخجل بسبب استخدامي إنستجرام

قام ويجز بحذف حسابه على فيس بوك وماسنجر، وكتب على حسابه بموقع انستجرام في خاصية الاستوري، أشعر بالخجل وانا استخدم انستجرام الذي يتستر على جرائم الاحتلال في غزة ، انتظر منصة جديدة حرة للحديث عليها بحرية.

شارك مؤخرًا الفنان ويجز فى مظاهرات لمساندة الشعب الفلسطيني، فى سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في أمريكا، ونشر ويجز صور وفيديوهات عبر حسابه على إنستجرام من المظاهرات و ظهر وهو يرتدى الوشاح الفلسطيني على رأسه و يحمل العلم و يتجول به.

اختتم ويجز، جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، في لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر الجاري، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، وحفله الرابع في واشنطن، والخامس في فلوريدا، والسادس في هيوستن.

كان المطرب ويجز، أعلن عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً: “بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر”. 

كما تابع ويجز: “نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات”.

وأضاف ويجز: “وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *