رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ويجز: أتمنى التعافي مما شاهدته من دمار وحرب إبادة لشعب غزة

لا يزال لقاء ويجز مع جريدة نيويورك تايمز يشعل جمهوره، ويتداولون تصريحاته، خاصة التي يدعم فيها فلسطين وغزة حيث توعد ويجز في لقاءه على رفع مستوى الوعي حول الفلسطينية، من خلال حفلاته، مدينا تجريد الفلسطينيين من حقوقهم الإنسانية وقتلهم.

أضاف ويجز، “آمل أن أتعافى من كل الصور المروعة والمشاهد التي رأيتها حتي أتمكن من رؤية الحياة بشكل أفضل واتمكن من الاستمتاع بالحياة”.

كما أشار ويجز إنه سيظل داعم للقضية الفلسطينية، وأنه لا ينوي تخفيف حدة تصريحاته حول القضية وأنه سيعمل على الوصول الي جمهور عالمي أوسع.

في سياق متصل سيطر المصريون على قوائم فوربس الشرق الأوسط في نسختها السادسة، والتي تصدر سنوياً  للأشخاص المبدعين من الشباب دون سن الثلاثين والذين يحدثون تاثيراً في مجالاتهم، وكان أبرز المصريين الذين تم اختيارهم في قائمة الترفيه النجم المصري “ويجز”.
وتضمنت قوائم فوربس الشرق الأوسط، في نسختها السادسة لأول مرة 125 مشاركاً ومشاركة موزعين بالتساوي على 4 فئات، تضم كل منها 30 مشاركة، والتي تعد النسخة الجديدة من القوائم التي كانت تصدر سنوياً بمعدل 100 مشارك فقط.

ووفقاً لمنصة فوريس، فإن المصريون هيمنوا على القائمة بواقع 44 مشاركة، يليهم السعوديون بـ 15 مشاركة، ثم لبنان والإمارات والأردن بواقع 14 و13 و10 مشاركات، وتقسم القوائم كالأتي “فئة التمويل والتجارة الإلكترونية “، ومن ثم فئة “العلوم والتكنولوجيا” وفئة “التأثير الاجتماعي”، ومن ثم فئة “الترفيه”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *