رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وفاة والد الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد وتأثر الوسط الفني

توفي والد المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد يوم الإثنين 13 نوفمبر، حيث أعلن الفنان الحزين خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر. قدّم عبد الواحد الوداع لوالده بكلمات مؤثرة ودعاء صادق لروحه.

شهد الوسط الفني وقطاع الموسيقى عمومًا تضامنًا كبيرًا مع عبد الواحد في هذا الوقت العصيب.من ناحية أخرى، يعمل فؤاد عبد الواحد حاليًا على تجهيز ألبومه الجديد الذي من المقرر إصداره في وقت قريب. يعاون في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، بما في ذلك الملحن “عزوف”.

فيما يتعلق بتفاصيل تشييع الجنازة وموعد العزاء، فإنه من المتوقع أن يتم تنظيم مراسم تشييع الجنازة في مسقط رأس الفنان، بينما سيتم استقبال التعازي في الأيام القادمة في منزل العائلة.وقد عبّر زملاء الفنان ومعجبوه عن حزنهم الشديد لرحيل والده، مؤكدين دعمهم وتضامنهم معه في هذا الوقت الصعب.

وفي سياق متصل، قدم الفنان عبد الواحد أغنية جديدة بعنوان “يشهد الله” في شهر مايو الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا وإعجابًا من الجمهور.أما ألبومه السابق “حلم ولا علم”، فقد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت كل أغنية من أغانيه مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، مما يعكس شعبية الفنان وجاذبيته للجماهير.

وفي ختام الخبر الصحفي، نتقدم بخالص التعازي للفنان فؤاد عبد الواحد وأسرته، ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وندعو للفنان ولعائلته بالصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *