رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أبطال “أهل الكهف” يحتفلون بالعرض الخاص

احتفل أبطال وصناع الفيلم السينمائي الجديد ” أهل الكهف” بالعرض الخاص للعمل داخل أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

وحضر العرض الخاص، الفنان خالد النبوي وابنه نور النبوي، الفنانة هاجر أحمد و زوجها والفنان بيومي فؤاد، الفنان رشوان توفيق، الفنانة ميمي جمال، الهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، المخرج شريف عرفة، أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، تامر حسين، عمرو محمود ياسمين ونجله محمود ياسين وزوجته، وكريم فهمي وزوجته.

سيطرت على برومو فيلم “أهل الكهف” أجواء المعارك الحربية والصراعات السياسية، كما كشف البرومو عن قصص حب وسط تلك الصراعات، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على البرومو.

يقدم البرومو قصة “أهل الكهف” من خلال الدور الذي يلعبه الفنان أحمد عيد، عندما يكشف لخالد النبوي ومحمد ممدوح والفنان محمد فراج عن وجود كهف يمكنهم الاختباء به من بطش الملك، وهو الكهف الذي سينامون فيه لمدة 300 عام حسب القصة، قبل أن يخرجوا ويعتبرهم معاصرو تلك الفترة معجزة إلهية.

في أحد لقطات البرومو تقدم غادة عادل إلى خالد النبوي كتابا يحمل اسم “بريسكا”، وتصفها بأنها حبيبته، وقد يشير الاسم إلى الإمبراطورة بريسكا، الإمبراطورة الرومانية التي كانت زوجة الإمبراطور دقلديانوس، ويروى أنها اعتنقت المسيحية، فقام الإمبراطور بإجبارها على تقديم الذبائح للآلهة الرومانية.

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *