رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نيرة اشرف جديدة.. فسخت الخطوبة فسدد لها 4 طعنات وقفز من الطابق الخامس

يبدو أن واقعة مقتل نيرة أشرف لن تكون الأخيرة، إذ تكررت الواقعة في أكثر من محافظة، واليوم ألقت بظلالها على إحدى بنات محافظات الصعيد، حيث فارقت فتاة الحياة في مركز أبنوب بأسيوط، بعدة طعنات على يد خطيبها.

الضحية تدعى «ب. ص»، تبلغ من العمر 17 عامًا، تركت خطيبها، ويدعى «هيثم. م»، 30 سنة، بعد 9 أشهر من الارتباط، لم يتقبل المتهم الوضع، وقرر أن ينتقم من خطيبته حتى لا تكون لغيره، توجه المتهم إليها في محل سكنها، وعندما دخل أغلق الباب، وسدد لها 4 طعنات بأنحاء الجسد.

تبين من التحريات أن والدة الضحية سمعت صوت صراخ ابنتها، فتوجهت إليها لتشاهد خطيبها يحمل سلاح أبيض، وعندما استغاثت حاول التعدي عليها، لكنها صرخت، فألقى بنفسه من النافذة، من الطابق الخامس وحاول إنهاء حياته.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة أبنوب بلاغًا من الأهالي بمقتل فتاة بعدة طعنات، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن علاقة عاطفية ربطت بين الجاني وبين المجني عليها، وتمت الخطوبة وبعد 9 شهور اختلفت الفتاة مع خطيبها وتركته، ما أثار حفيظته، وقرر ألا تكون لغيره، فقرر قتلها وحاول إنهاء حياته.

تم التحفظ على المتهم، واعترف بالواقعة، وصرحت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة وإعداد تقرير من الطب الشرعي، وسرعة إنهاء إجراءات الدفن، وتحرر المحضر رقم 2294 إداري أبنوب بالواقعة.

عن ندا عبدالعزيز

شاهد أيضاً

المتهمان بسرقة الشقق السكنية فى منطقة الشرابية: نراقبها بالليل والنهار

أدلى عاطلان متهمان بسرقة الشقق فى منطقة الشرابية، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *