رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.. 

حرص عدد من النجوم والمشاهير على الإدلاء بأصواتهم في  الانتخابات الرئاسية المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كما دعوا المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات، والتعبير عن حقهم الدستوري واختيار المرشح القادر على قيادة مصر.

من أبرز الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، حسين فهمي الذي أدلى بصوته داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد، ووجه رسالة إلى المواطنين يطالبهم بممارسة حقهم الدستورية بالمشاركة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية، واختيار المرشح القادر على قيادة مصر الفترة المقبلة.

وقال الفنان حسين فهمي في تصريح خاص له، إنه حرص على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية كمواطن مصري له حقوق دستورية، مشيرًا إلى الظروف التى تمر بها المنطقة تطلب من الجميع المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

نجلاء فتحي في انتخابات الرئاسة 2024

كما حرصت النجمة نجلاء فتحي على الادلاء بصوتها بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة، وقالت في تصريحات خاصة في تصريح خاص لها:”لازم أنزل وأشارك وانتخب دا حقي السياسي ومعتقدتش ان في مصري مينزلش يشارك في يوم مهم زي النهاردة “، مؤكدة أنها أدلت بصوتها لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قائلة:” انتخبته لأنه قائد هيمر بينا من كل الأزمات”.

وجهت الفنانة نجلاء فتحي، رسالة للمصريين قائلة:” انزلوا وشاركوا احنا في وقت مهم وكفاية الظرف الصعب اللى بيمر بيه الوطن العربي”.

حكيم: صباح الوطنية

تجمع المواطنون حول النجم حكيم بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات أمام اللجنة الانتخابية في معهد فتيات مصر الجديدة الأزهري، ودعا حكيم المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.

حيث قال النجم حكيم  في تصريح خاص له: “صباح الوطنية مصر كلها لازم تنزل عشان تظهر حضارتنا وتقول للعالم كله إحنا المصريين وبنحب بلدنا”.

فيما أدلى الفنان تامر عبد المنعم بصوته في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم الأحد، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتى يعتبرها عملا وطنيًا.

وعلق عبد المنعم على المظهر الذي شاهده من تجمع للمواطنين في اللجان الانتخابية وقال: هما دول المصريين وهو ده الوعي وهو ده الرد على أى كائن يريد تشويه سمعة هذا البلد الأمين.

أيضا حرص الفنان محمود الليثى على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنة قصر الدبارة بوسط البلد، ودعا الشباب المتواجدين أمام اللجنة للمشاركة.

وأدلت الفنانة نهى عابدين بصوتها بمقر لجنتها الانتخابية، بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك الفنانة مادلين طبر، التي حثت المواطنين على المشاركة فى الانتخابات من أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي، مؤكدة على حرصها القدوم مبكرًا، لمشاركة الناخبين العرس الانتخابي الذي تشهده مصر، وتشجيع الجميع على النزول والمشاركة.

وبمدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر أدلى الفنان إدوارد بصوته، وقال في تصريح خاص له، سعيد بالمشاركة الإيجابية التي رأيتها اثناء الإدلاء بصوتي، والتنظيم العظيم، وحث المواطنين علي تقديم رسالة مهمة لبلدهم، قائلا” انتخبوا السيسي”

نجوم الأغنية الشعبية يشاركون في الانتخابات

أدلى المطرب حسن شاكوش بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمدرسة جواهر الثانوية بمنطة بولاق الدكرور، وقال في تصريح خاص له بقول لكل الناس تنزل تشارك ومبسوط ان الناس نزلت تقول رأيها، ومبسوط بالعدد الكبير”.

كما أدلت الفنانة سميرة محسن بصوتها في الانتخابات الرئاسية مدرسة الاوقاف الثانوية العجوزة، وأيضا النجم أحمد العوضي الذي أدلى بصوته فى عين شمس، وقال: “هو دا الشعب المصري اللي عمره ما يضيع صوته، وفرصة إنه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية”، وأدلت الفنانة حورية فرغلى بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنه الفرعية بمدرسة قصر الدبارة بوسط البلد، وأكدت ضرورة المشاركة، وحثت السيدات على ضرورة نزولهن.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *