رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصطفى شعبان يستعد لـ تصوير المعلم رمضان ٢٠٢٤

يعكف المخرج مرقس عادل حاليًا على وضع اللمسات النهائية استعدادا لانطلاق تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

قال «عادل» في تصريح خاص له، إنه يواصل حاليًا معاينة أماكن التصوير والتأكد من توافر كافة المتطلبات الإنتاجية استعدادا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، معربا عن ثقته في نجاح المسلسل لكونه يضم مجموعة من أفضال نجوم الدراما.

كما أشار عادل إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار شعبي اجتماعي، حول تاجر سمك يدخل في العديد من الصراعات، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها، مضيفا أن المسلسل يجمع سهر الصايغ ومصطفى شعبان للعام الثاني على التوالي في دراما رمضان بعد مسلسل «بابا المجال» الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023.

أبطال وصناع عمل مسلسل «المعلم»

مسلسل «المعلم» تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير.

مصطفى شعبان في رمضان 2023

كان مصطفى شعبان تألق في شهر رمضان 2023، من خلال مسلسل بابا المجال.

مسلسل مصطفى شعبان بابا المجال بطولة نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي، ودارت أحداث العمل في إطار شعبي.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *