رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصرع طالبة دهسآ تحت عجلات القطار أثناء صعودها القطار مسرعة ببورسعيد

 

بقلم / زينب سيد. 

لقيت طالبة مصرعها دهسا تحت عجلات القطار المتجه من بورسعيد إلى الإسماعيلية، منذ قليل، بمحطة سكة حديد بورسعيد، وذلك أثناء محاولة صعودها القطار مسرعة قبل أن يقف على الرصيف داخل المحطة تمهيدا لتحميل الركاب.

وتلقي اللواء مازن صبري مدير امن بورسعيد اخطار من الدكتور مصطفى شعبان يفيد بأنه يجري نقل جثة طالبة إلى مستشفيات الرعاية الصحيه.

وانتقلت الفتاة عن طريق سيارة الإسعاف إلى المستشفى ، وبفحص هويتها تبين أنها تدعى إيمان محمد طالبة بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد، وتقطن بحي السلام بمحافظة الإسماعيلية.

وتبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، وسؤال شهود عيان الحادث أن قطار بورسعيد الاسماعيلية كان في طريقه لدخول الرصيف، بمحطه سكة حديد بورسعيد بحي الشرق تمهيدا لتحميل الركاب وأثناء ضبطه للوقوف أمام الرصيف، حاولت الطالبة الصعود في عجالة من أمرها إلى القطار فإختلت قدميها، وسقطت بين الرصيف وتحت عجلات القطار أثناء حركته ولقيت مصرعها في الحال ويجرى التحفظ على جثة الطالبة بمشرحة المستشفى.

وأمر مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي ملابسات الحادث وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

المزاد على لوحة سيارة ” أ م ى- 1″ المميزة يتخطى 3 ملايين جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *