رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مصدر مقرب من بيومي فؤاد يعلق على إلغاء جهات إنتاج تعاقدها معه

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى أنباء عن إلغاء عدة شركات إنتاج تعاقدها مع الفنان بيومي فؤاد في أفلام سينمائية مختلفة، دون تقديم أي مصادر موثوقة تؤكد صحة هذه الأنباء.
مصدر مقرب من بيومى فؤاد: لم يتم فسخ أى عقد

نفى مصدر مقرب من النجم بيومى فؤاد فى تصريحات خاصة له ما تردد عن فسخ أي عقد معه، مؤكدًا أن بيومى فؤاد عاد إلى مصر مؤخرًا ويستعد لتصوير فيلمه الجديد جوازة توكسيك مع النجمة ليلى علوي خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما أشار المصدر إلى أن بيومي فؤاد لا يزال ملتزمًا بعقوده مع عدة شركات إنتاج لتقديم أفلام سينمائية أخرى في المستقبل القريب، وأن ما يتم تداوله عن إلغاء هذه العقود هو مجرد شائعات لا تستند إلى أى حقائق.

بيومى فؤاد فى موسم الرياض: نجاح مسرحي

يذكر أن الفنان بيومى فؤاد شارك فى موسم الرياض بعرض مسرحيتين هما زواج اصطناعي وتطبق الشروط والأحكام، وحققا نجاحًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا واسعًا، كما أنه من المقرر عرض مسرحية إزاى تخنق جارك فى موسم الرياض وجدة خلال الفترة القادمة.

طارق الشناوى: بيومى فؤاد له جمهوره ومكانته

بينما عبر الناقد طارق الشناوي عن رأيه في ما يتعرض له الفنان بيومى فؤاد من شائعات، قائلًا إنه لا يصدق أن هناك أى شركة قامت بفسخ عقدها معه، موضحًا أن بيومى فؤاد له جمهوره ومكانته فى الساحة الفنية وأن أى تصرف متسرع فى ظل الغضب يكون مؤقتًا ولا يؤثر على مسيرته الفنية.

ثم أضاف الشناوي فى تصريحات خاصة له: أعتقد أن ما يقال عن فسخ العقود وما شابه هو شائعات لأن بيومى فؤاد له جمهوره وحتى لو حدث أى انخفاض فى عدد متابعيه على الفيسبوك فهذا لا يعنى شيئًا، فقد حدث ذلك مع بعض النجوم بعد ثورة 25 يناير ولم يتأثر أدائهم أو شعبيتهم، فالأمور تعود إلى طبيعتها بعد فترة والناس تحكم على الفنان بعمله وليس بموقفه.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *