رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مران الزمالك ..انتظام ياسر حمد ..وسر ظهور مصطفى فتحي في التدريب

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة شرح المدير الفني للاعبين، العديد من المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال المران، وتحدث جوميز عن بعض الأدوار الخاصة والجمل الفنية التي سيتم العمل عليها في التدريبات.

وفي سياق متصل انتظم الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق ، في التدريبات الجماعية وكان اللاعب حصل على إذن من عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، للسفر خارج مصر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعب تدريبات إضافية في مران اليوم، ونفذ ياسر حمد مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية الفردية، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل أحمد حمدي، لاعب الفريق ، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية وخضع أحمد حمدي لبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي، مسؤول التأهيل بالفريق، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المباراة الودية أمام فريق الشباب بالنادي.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على بعض الجوانب الفنية والخططية في مران اليوم، وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية التدريب.

وحرص مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، على تحية لاعبي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض وتواجد اللاعب في مران الأبيض لتحية زملائه السابقين، بعدما تصادف موعد التدريبات الجماعية لفريقي الزمالك وبيراميدز بالملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *