رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

قائمة مسلسلات رمضان 2024 ما بين التراجيدي والتاريخي والاجتماعي

يفصلنا عن موسم الدراما الرمضاني 2024 أقل من مائة يوم، وبهذا بدأ العدّ التنازلي لعرض مسلسلات الموسم، نستعرض في السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان 2024، التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

مسلسل صلة رحم

يضم مسلسل صلة رحم عددًا من الفنانين، أبرزهم الفنان إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، علي الطيب، أسماء أبو اليزيد، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، وكل من الفنان طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل الحشاشين

ينتظر الجمهور مسلسل الحشاشين بشكل كبير، حيث كان من المقرر أن يشارك في موسم رمضان الماضي 2023، ولكنه خرج من السباق لعدم استكمال تصويره وتطلبه لوقت أطول لتنفيذ مشاهده، وهو بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وكل من: فتحي عبد الوهاب، نور إيهاب، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب هو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، كما يضم عددا من الفنانين، أبرزهم الفنانة منال سلامة، سيمون، أحمد ماهر، وغيرهم، وستدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل غالية بـ 100 راجل

تشارك الفنانة سمية الخشاب في موسم رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل بعنوان غالية بـ 100 راجل، وتجسد خلال أحداثه دور غالية سائقة الميكروباص، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت. 

مسلسل بيت الرفاعي

يشارك الفنان أمير كرارة في سباق رمضان المقبل، من خلال مسلسل بيت الرفاعي، والذي يضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال. 

مسلسل حق عرب

يقوم الفنان أحمد العوضي ببطولة مسلسل حق عرب، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، ميرهان حسين، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة هو بطولة الفنانة نيللي كريم، والتي تجسد خلال أحداثه شخصية بنفس عنوان العمل، وجارٍ الآن التعاقد والاستقرار على باقي أبطال العمل.

مسلسل المداح 4

يشارك في بطولة مسلسل المداح 4، كل من الفنان حمادة هلال، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، وآخرين، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم هو بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويشارك به مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة سهر الصايغ، أحمد بدير، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

مسلسل الساعة 5

تعاقد الفنان آسر ياسين مؤخرًا، على بطولة مسلسل جديد بعنوان الساعة 5، والمقرر أن ينافس به في موسم رمضان المقبل 2024، وهو مكوّن من 30 حلقة فقط، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل. 

مسلسل ألف ليلة وليلة

ينافس الفنان ياسر جلال في رمضان 2024، من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي يضم كلا من الفنان ياسمين رئيس، شيري عادل، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من إخراج إسلام خيري.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

على جانب المسلسلات الخليجية المصرية، يشارك الفنانان المصريان ماجد المصري وآيتن عامر، في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، مع الفنانة الخليجية هدى حسين، بالإضافة إلى باقة من الفنانين، من بينهم، ليلى عبد الله، سحر حسين، وغيرهم، والعمل من إخراج علي العلي.

مسلسل الكبير 8

أما على الجانب الكوميدي، يشارك الفنان أحمد مكي بجزء جديد من مسلسل الكبير، في رمضان المقبل، ومن المقرر أن يشارك به الفنان حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

مسلسل 220 يوم

يقوم ببطولة مسلسل 220 يومًا، الفنان كريم فهميِ، والفنانة صبا مبارك، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ويتكون من 15 حلقة.

مسلسل عتبات البهجة

تعاقد مؤخرًا الفنان يحيى الفخراني على مسلسل عتبات البهجة، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024، ويشارك في بطولته كل من الفنانة جومانة مراد، وهو مكون من 15 حلقة، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل جري الوحوش 

يشارك في مسلسل جري الوحوش عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان نضال الشافعي، محمود عبد المغني، ومحمود حجازي، وآخرين، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل إمبراطورية ميم 

تعاقد الفنان خالد النبوي على بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، وهو مأخوذ عن رواية  الكاتب إحسان عبد القدوس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل حاليًا، والعمل كتابة السيناريست محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو الفنانة مي عمر، وكل من الفنان أحمد زاهر، وهو من إخراج محمد سامي.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *