رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

في مؤتمر «أولاد رزق 3».. طارق العريان يكشف أسباب غياب الفيشاوي وأحمد داود

أقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم “ولاد رزق” داخل قاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس بحضور جميع أبطال الفيلم.حرص على حضور المؤتمر كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، المؤلف صلاح الجهيني، والمخرج طارق العريان.

وقال المخرج طارق العريان إنه من المتوقع أن نقدم فيلم “ولاد رزق” حتى الجزء السادس إذا تعلق الجمهور بالأجزاء، وهذا في خطة فريق العمل.وأضاف: أتمنى أن يحدث ذلك، وأعد الجمهور بأن كل جزء سيبهرهم أكثر من الآخر.

وأضاف: أتمنى أن يحدث ذلك، وأعد الجمهور بأن كل جزء سيبهرهم أكثر من الآخر.‎

وفى البداية رحب النجم أحمد عز بالصحافة و النقاد مؤكدا أنه دائما يستفيد من النقد البناء، وتابع قائلًا: “شخصية رضا في ولاد رزق من أقرب الشخصيات لقلبي وبحبها جدا وأتمنى تستمر واتطور معايا على مدار سنوات طويلة”.

فى حين قال النجم عمرو يوسف يستكمل شخصية ربيع، الشخصية التى كبرت وكبيرت معاها و انه وقع فى غرام هذه الشخصية بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب.

وأضاف عمرو يوسف، أن الشخصية بدأت من حوالي 10 سنوات وتغيرت علي مستوى المضمون والشكل مثلما تغير هو، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل احمد عز وباقي فريق الفيلم.

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزأين الأول والثاني، وعلى رأسهم آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري.

فيما يغيب عن الأحداث الفنانان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، بينما يظهر النجمين كريم عبد العزيز وأحمد فهمي كضيفي شرف وكذلك رزان مغربي.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

كما تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

عن حبيبة سنوسي

شاهد أيضاً

علي الحجار وصلاح عبدالله ضيوف في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *