رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

غيابات تضرب الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة شباب بلوزداد

يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الاهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

ويلتقي النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام مباراة شباب بلوزداد الجزائري

ويغيب عن النادي الاهلي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري عدد كبير من اللاعبين ما بين الإصابة وعدم القيد الإفريقي، حيث سيغيب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم قيدهم في قائمة الأهلي الإفريقية بسبب انضمامهم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

كما سيغيب عن الاهلي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري كلًا من محمود متولي ووسام أبو علي وخالد عبد الفتاح، وأحمد نبيل كوكا بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، كما لم يتحدد موقف أحمد عبد القادر من المشاركة مع الفريق بسبب اقترابه من الرحيل عن الاهلي والاحتراف في الدوري التركي على سبيل الإعارة.

ترتيب الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي:

١- الأهلي 5 نقاط.

٢- يانج افريكانز 5 نقاط.

٣- شباب بلوزداد 4 نقاط.

٤- ميدياما 4 نقاط.

وكان النادي الاهلي قد حقق الفوز على سموحة بهدفين لهدف وديًا في المباراة التي جمعت الفريقين قبل يومين، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

ويعد النادي الاهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد عشر بطولات آخرها العام الماضي على حساب الوداد المغربي.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

الرابطة في ورطة … الاتحاد الأفريقي يعلن موعد تلقي هوية الفرق المشاركة بالبطولات القارية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموعد الرسمي لتحديد الفرق المشاركة في البطولات القارية خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *