رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا ضخماً بالساقية.. 29 سبتمبر

يُحيى النجم علي الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى يوم الجمعه الموافق 29 سبتمبر الجارى وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغانى الجديدة.

كما تألق النجم الكبير علي الحجار بصحبة فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة سيد درويش التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.

وقدم نقيب الصحفيين خالد البلشي، درع نقابة الصحفيين للنجم الكبير علي الحجار، بعد انتهاء حفله الذي أحياه بنقابة الصحفيين الذي نظمته اللجنة الثقافية والفنية بالنقابة.

وأكد النجم الكبير على الحجار مؤخرًا، أنه يتعاون مع الملحن الكبير فاروق الشرنوبى فى أغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “بطلة حكايتى” وذلك بعد غيابهم نحو 20 عامًا،وأضاف فى تصريحاته أنه سعيد بالعمل مع الملحن الكبير فاروق الشرنوبي واصفًا إياه أنه موسيقار كبير حقق نجاحًا كبيرًا مع نجوم الزمن الجميل، ويتمنى أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث معه الشاعر جمال بخيت عن الأغنية، وافق على الفور.

وأشار إلى أن المرأة فى حياته لها دور كبير وخاص جدًا، وخصوصًا والدته التى تحملت ظروف مه والده الراحل إبراهيم الحجار الذى كان يتميز بالرضا طول الوقت والحمد والثناء على الله، والحمد لله أخواتى زى والدى راضيين بكل شيء.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

احمد سعد يقدم نسخه جديده من فيلم ”إشاعه حب ”

كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *