رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عامر حسين يكشف تفاصيل مبارة نهائي كأس مصر بين «الأهلي، والزمالك»

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في الرياض يوم 8 مارس المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج “إنسايد سبورتس” الذي يقدمه الإعلامي المصري أمير عبد الحليم : هذه أول مرة يخرج فيها كأس مصر من مصر إلى خارج البلاد، والشركة الراعية لاتحاد الكرة بالاتفاق مع شركة إماراتية نسقت مع الجانب السعودي لإقامة النهائي هناك يوم 8 مارس بعد النجاح الكبير لموسم الرياض.

وأضاف “المفاوضات بدأت منذ شهر تقريبا حتى تم التوصل لاتفاق، لأن كان هناك مشكلة في توقيت المباراة بسبب أن الجانب السعودي طلب إقامة المباراة قبل شهر رمضان، فغيرنا الموعد من 13 مارس إلى 8 مارس لضمان نجاح المباراة جماهيريا”.

وعن تفاصيل السفرقال: “الإقامة ستكون لمدة 5 ليالي قبل المباراة والبعثة تضم 60 فردا من كل نادي، وكل نادي يحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية”.

وتابع “سيتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة وموعد طرح التذاكر وأسعارها”.

وأوضح “كل الاتحادات الأوروبية أصبحت تتجه إلى الإمارات والسعودية وكل هذه المباريات شهدت نجاحات كبيرة وأضاف :السعودية أصبح لديها دوري جماهيري قوي ولذلك نقلنا ذلك إلى كأس مصر لأن المباراة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومن أكبر الدربيات في العالم.

واختتم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات تصريحاته : العقد بين اتحاد الكرة والجانب السعودي مدته موسم واحد فقط.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

الرابطة في ورطة … الاتحاد الأفريقي يعلن موعد تلقي هوية الفرق المشاركة بالبطولات القارية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموعد الرسمي لتحديد الفرق المشاركة في البطولات القارية خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *