رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طه دسوقى يدخل تحديات كبيرة فى البرومو الدعائى لـ حالة خاصة

طرحت منصة watch it البرومو التشويقي لمسلسل “حالة خاصة” بطولة الفنان الشاب طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وهو العمل المقرر عرضه قريباً على منصتها من إنتاجاتها الأصلية، من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجناينى تى فيجن.

احتوى البرومو على حالة تشويقية، حيث كشفت المنصة عن اسم شخصية طه دسوقى والذى يجسد شخصية محامي يدعى “نديم” يمر بظروف صعبة للغاية، وعلقت المنصة قائلة: “نديم، حالة خاصة جدًا وحياته مليانة تحديات كتير”.

كان صناع عمل مسلسل “حالة خاصة” أعلنوا مؤخرا الانتهاء من تصوير من العمل، ويشارك في بطولة العمل بجوار غادة عادل وطه دسوقي، حسن أبو الروس، وعدد من الشباب، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

“حالة خاصة” أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثانى، “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

كما قدم طه دسوقى في رمضان الماضي مسلسل الصفارة من 15 حلقة، من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *