رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

طائرتين فى مطار أوساكا اليابانى تصطدمان دون وقوع أى إصابات

أعلن الشركة المشغلة لمطار “أوساكا” اليابانى، في صباح اليوم الخميس، أن طائرتين تابعتين لشركة طيران “أول نيبون” اليابانية تعرضتا لاصطدام بسيط، فى المطار الذى يمتد بين مقاطعتى أوساكا وهيوجو فى غرب اليابان، غير أنه لم يصب أى من الركاب أو أفراد الطاقم بأذى.

وذكرت الشركة – حسبما نقلت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” أن الحادث وقع في تمام حوالي الساعة 10:10 صباحا بالتوقيت المحلي في الصالة الداخلية بمطار إيتامي، دون وقوع أية إصابات بين الركاب أو طاقم الطائرتين.

ومن المعروف أنه في اول يناير الماضى، أعربت شرطة العاصمة اليابانية طوكيو مصرع 5 من أفراد طاقم الطائرة التابعة لخفر السواحل اليابانى فى أعقاب اصطدامها بطائرة ركاب فى مطار هانيدا الدولى بطوكيو.

ونشرت شرطة طوكيو – حسبما أعلنته هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه)، إن 5 من أفراد طاقم الطائرة قُتلوا، وأصيب الطيار بإصابات بالغة.

وتلك كانت من واجبات بخفر السواحل اليابانى قد أعلن أن 6 أفراد كانوا على متن الطائرة والتي كانت تستعد للإقلاع إلى مدينة “نيجاتا” من أجل تقديم المساعدة لمناطق الزلزال.

وأعربت الشبكة اليابانية أن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليابانية اندلعت بها النيران في مطار هانيدا بطوكيو، ويحاول رجال الإطفاء إخماد الحريق، مشيرة إلى إجلاء كافة الأفراد من طائرة الركاب والبالغ عددهم 367 راكبا و12 فرد طاقم بسلام إثر الحادث.

عن ملك محمود الشرقاوي

شاهد أيضاً

رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد..

أعلن أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعيين المهاجم الدولي السابق فرناندو توريس الفائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *