رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
روبي
روبي

سارة نخلة تطالب بوقف أغنية 3 ساعات متواصلة

أثارت أغنية 3 ساعات متواصلة غضب مقدمة البرامج سارة نخلة، كما أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد أن تصدرت التريند على محركات البحث على جوجل، في الساعات الماضية.

وعلقت مقدمة البرامج نخلة على الأغنية، بعد تصدرها التريند، قائلة: “مش كل الدعاية هي دعاية جميلة لأن في دعاية سلبية، هي عرفتنا إن المطرب الفلاني عمل أغنية بس مين قال إن الأغنية حلوة ومين قال إن دا عمل ناجح”.

وصرحت في حلقة من برنامجها فيس أوف، الذي يذاع على قناة هي، أنها سمعت الأغنية ولم تصدق أنها من كلمات وألحان عزيز الشافعي، قائلة: “دي كلمات بنت مراهقة عندها ١٤ سنة”.

وتابعت أنها انا مستنكرة أن روبي نفسها قبلت أن تغني مثل هذه الأغنية، فـ روبي عندما غنت أغنية العجلة، الجمهور هاجمها وقتها، ومن بعدها وروبي سعت في مجالها بشكل جيد حتى حققت قاعدة جماهيرية من المراهقين، ووجدت فيها المخرجة كاملة أبو ذكري، ممثلة فظيعة، وعلقت: “وانتي ممثلة حقيقي رائعة مش محتاجة ترجعي العجلة تاني”.

سارة نخلة تهاجم روبي

وأضافت نخلة أن جمهور روبي ليس نفسه جمهور أم كلثوم، وأن هذه إهانة أصلا، لأن عزيز الشافعي قال أن أم كلثوم قالت دوق معايا الحب، مشيرة إلى أنه ليس هناك أي وجه مقارنة بين روبي وأم كلثوم، وأن روبي لن تكون أم كلثوم أبدا، فليس نفس الجمهور ولا نفس المزيكا ولا الكلمات ولا نفس الصوت ولا نفس الطلة.

طالبت سارة في نهاية الفقرة وحديثها عن روبي وأغنيتها الجديدة، بأن تسارع نقابة المهن الموسيقية بالتدخل العاجل، قائلة: “ياما الاغنية تقف يا الكلمات دي تتغير”.

واستطردت أن لو كانت هذه الأغنية لمطرب مهرجانات كان الجميع هاجمه، لكن لأن روبي هي من غنت هذه الكلمات فلم يتم إيقافها، قائلة: “المبادئ مبتتجزأش واللي هيمشي على أغاني المهرجانات هيمشي على روبي”.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *