رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

ذكرى رحيل الفنان أحمد خليل وأصعب تحدٍ في حياته

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان أحمد خليل، الذي ولد في 15 يناير 1941 وتوفي في مثل هذا اليوم عام 2021 عن عمر يناهز الـ 80 عامًا.قبل وفاته، تحدث الفنان أحمد خليل عن أصعب تجربة في حياته الفنية، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية سابقة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”. وكانت تلك التجربة تتمثل في ابتلاعه مسماراً.

أفادت إسعاد يونس بأن أحمد خليل كان مصرًا على تجسيد مشهد صانع الأحذية في مسلسل “حديث الصباح والمساء”.وفي حديثه مع إسعاد يونس، قال أحمد خليل: “كان لدي حادثة تعرضت لها مع فريق العمل الذي يعمل في مجال الأحذية. كنت أتعامل مع مسامير صغيرة جدًا، وخلال واحدة من المشاهد كُنت أُمسك مجموعة من تلك المسامير الصغيرة ووضعتها في فمي.

وأثناء سحبي إحدى تلك المسامير بالفم لاستخدامها، ابتلعت إحداها وتوقف التصوير”.في سياق آخر، كشف أحمد خليل عن موقف مضحك مع الفنانة ليلى علوي أثناء تصويرهما لمسلسل “حديث الصباح والمساء”.

وفي لقاءه الأخير مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، تناول أحمد خليل هذا الموقف الطريف حيث ذهبت ليلى علوي إلى غرفتها بعد انتهاء تصوير إحدى المشاهد وقالت لمساعدتها: “الفنان أحمد خليل لديه طلب آخر يحتاج إلى إنهاء سريع”

عن نور محمود

شاهد أيضاً

احمد سعد يقدم نسخه جديده من فيلم ”إشاعه حب ”

كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده لإعادة تقديم فيلم عمر الشريف وسعاد حسني الشهير “إشاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *