رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“دي جريمة ومخالفة انتخابية”…لميس الحديدي تعلق على تكرار تصويت الفنانة لبلبة في الانتخابات الرئاسية 2024

صرحت الإعلامية لميس الحديدي خلال إحدى حلقات برنامجها، أن الفنانة لبلبة كررت تصويتها في الانتخابات الرئاسية 2024 ، مرتين وأن هذا لا يجوز.

إذ أنها أدلت بصوتها المرة الأولى في القنصلية المصرية بجدة في السعودية، وذلك أثناء حضورها فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ثم أدلت بصوتها في المرة الثانية من داخل مصر، بعد افتتاح لجان التصويت داخل مصر،

وعلقت الحديدي قائلة أن لبلبة فنانة قديرة وربما فعلت ذلك دون قصد أو معرفة منها بلوائح المشاركة الانتخابية في التصويت رغم أنه يعد جريمة ومخالفة انتخابية.

كما تابعت الحديدي، ببرنامجها كلمة أخيرة عبر شاشة قناة ON، مساء أمس الأحد، قائلة أن لبلبة فنانة قديرة ولها معزة خاصة في قلبها، معللة ما حدث بأنها ربما كانت تجهل أن تكرار التصويت في الانتخابات يعد جريمة انتخابية، وعليه فقد وبهذا أصدرت اللجنة العليا للانتخابات بيانا قبل قليل.

يذكر أن بيان الهيئة الوطنية للانتخابات قد أصدرت بيانها بخصوص واقعة الفنانة لبلبة، صرحت فيه لجنة لجنة الرصد بالهيئة أنها اكتشفت واقعة قيام إحدى الناخبات بالتصويت في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت داخل مصر بالأمس، برغم أنها أدلت بصوتها خلال الفترة المخصصة لتصويت المصريين بالخارج أيام 1 و2 و3 ديسمبر.

وبعد أن تبينت اللجنة الانتخابية العامة، التي تشرف على لجنة الاقتراع الفرعية التي أدلت أمامها الناخبة بصوتها في العملية الانتخابية اليوم، قامت بالفعل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الناخبة عقب رصد الواقعة، وإحالتها إلى جهات التحقيق القضائية المختصة.

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *