رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خاص| ياسمين الشريف لـ “العدسة نيوز”: القائمة النهائية ينقصها حسن شحاتة.. وهاني العتال لم ينضم لـ فاروق جعفر حتى الآن


صرحت دكتور ياسمين حامد الشريف بشكل خاص للعدسة نيوز عن أبرز نقاط برنامجها و وجهات نظرها بالنسبة للإنتخابات الحالية لنادي الزمالك 2023.
ياسمين حامد المترشحة لعضو مجلس الإدارة تحت السن، رقم 14 ، حاصلة على بكالريوس صيدلة و تصنيع داوئي، حاصلة على دبلومات معتمدة في التغذية العلاجية و تغذية الرياضيين، مسؤلة علاقات عامة و إعلام بالمركز القومي لنقل الدم و تصنيع البلازما، و مدربة لياقة بدنيه.

بدأت الدكتورة ياسمين الشريف حوارها مع العدسة نيوز قائلة: “إنه من الطبيعي بما أننا تحت السن لا نستطيع أن نخدم النادي ماديًا ولكن نستطيع خدمته إجتماعيًا، لذلك كان قراري أنني يجب أن  أفيد النادي إجتماعيًا”.

و أضافت: “وبحسب مجالي كطبيبة يمكنني أن أفيد النادي عن طريق إدخال المجال الطبي مع الرياضي؛ حيث من الطبيعي أنه لا يوجد أي لعبة لا يحدث بها إصابات، فالرياضة مرتبطة بالطب وهذا جعلني أريد أن  أدخل إلى المجال من الناحية الطبية، وفي حالة نجاحي بالإنتخابات ساكون ملزمة بتوفير طبيب منفصل لكل لعبة، كما أن العيادة لدينا ليست متكاملة ولا يوجد بها أطباء متخصصين”.

أبرز نقاط برنامج ياسمين الشريف الإنتخابي

أولًا من الناحية الطبية

“إنشاء مركز طبي متكامل و أوضحت د.ياسمين بأنه ليس مستشفى وسيكون متخصص بالكشوفات بالإضافة إلى تواجد أطباء متخصصين في جميع التخصصات (باطنة، قلب، دموية، نظر، جلدية……إلخ)، وسيكون هناك جدول بمواعيد هؤلاء الأطباء؛ وذلك لخدمة الأعضاء، والفرق الرياضية كلها، وأسر الفرق الرياضية، و سيكون ذلك بأسعار مخفضة، و أكدت ياسمين الشريف بأنها ستركز أهتمامها على العاملين ومحاولة مساعدتهم بالمجان”.

وأكملت: “نحن نحاول توفير فرصة لإنشاء صيدلية بداخل النادي وفي حال عدم الاستطاعة يمكننا إنشاء واحدة خارج النادي (بسور النادي)، وستكون بها الأسعار مخفضة للأعضاء؛ حيث يجب أن يكون معهم ID خاص بهم، و سنحاول التعاقد مع مستشفيات جيدة تليق بأعضاء نادي الزمالك، وذلك لتلافي أي خطر يمكن أن يحدث”.

ثانيًا من الناحية الإجتماعية

ووضحت ياسمين الشريف برنامجها من الناحية الإجتماعية قائلة: “سنقوم بعمل كورسات معتمدة بداخل النادي (لغات، تنمية بشرية، وغيره…..إلخ) فهناك الكثير من الأعضاء في النادي يقومون بإعطاء كورسات تنمية بشرية فيمكننا استخدام هؤلاء الأعضاء في صالح النادي أو نستخدم أشخاص معروفة إجتماعيًا؛ بحيث تستغل السيدات والآباء المتواجدون في النادي ساعات أنتظار أطفالهم في شيء مفيد وسيكون ذلك بأسعار مناسبة وجيدة وبشهادة معتمدة”.

وأضافت: “سنقوم بعمل حملات توعية صحية وذلك لكي نعلم الناس كيفة اتخاذ  الإجراءات الإحترازية اللازمة”.

بالإضافة إلي “الإهتمام بنظام التغذية العلاجية لدى المتدربين في النادي سواء أطفال أو كبار،  و المحاولة بقدر المستطاع للتحسين من الجيم (الصالة الرياضية)،  ومن تمارين الأعضاء”.

“والأهتمام بتطوير الحضانات جيدًا وذلك لكي يستفيد أطفالنا، ونخرج كوادر جيدة، وكذلك سنهتم بتطوير الجنائن، و أضافت د.ياسمين لكي أكون صريحة فهذه النقاط يقوم جميع المرشحين بالتحدث عنها”.

“وأنا لدي عمل إجتماعي من ناحية أهلي جميعًا، ولقد تعلمت خدمة الناس وهذه صفة أخذتها من والدتي ويمكنني تقديم بعض الخدمات مثل توفير الشقق السكنية بأسعار جيدة أو معارض سيارات أو مصايف ….الخ.

* ما رأيك في  القائمة النهائية للمرشحين في الإنتخابات و هل بالنسبه لك ينقصها أحد ؟

أجابت ياسمين الشريف قائلة: “إن القائمة ينقصها ك.حسن شحاتة، حيث لو أنه ترشح كان من المؤكد فوزه برئاسة النادي،  وكان سيختلف الموضوع تمامًا، ولكن ك.فاروق جعفر موجود بالإنتخابات وهو قيمة وقامة مثل ك.حسن شحاته تمامًا، وهو شخص غني عن التعريف وهو ليس بحاجة إلى دعايا فالجميع يعرفه صغيرًا كان أو كبيرًا”.

و أكملت د.ياسمين حديثها: “أنا أحب أن أدعم أولاد النادي، وذلك لأنهم دخلوا إلى الإنتخابات بدون أي مصالح،  ولا يوجد لدي خلافات مع أي أحد”.

وأضافت قائلة: “إن الجميع في الإنتخابات مستوياته جيدة جدًا وقريبة من بعضهم البعض، ولكن ما أريد أن أؤكده على الناس أنهم يجب أن يختاروا أولاد النادي فهناك من يريدون تنفيذ مصالحهم الخاصة عن طريق نادي الزمالك”.

وأسترسلت: “أنا لست ضمن أي قائمة موحدة، ومن يوجد بها ليسوا من أبناء النادي فهم رجال أعمال، ولكن من منظوري أرى أن قائمة ك.فاروق جعفر هي من تضم أولاد النادي ولا يعني ذلك أنني أسيء إلى القائمة الموحدة، إنها قائمة جيدة ولكنني أتحدث عن الأفضل بالنسبه لي”.

وقالت: “كل المرشحين للإنتخابات أُناس محترمة، ولكن أنا ضد أعضاء القائمة الموحدة الذين يخطئون في باقي المرشحين المستقلين أو في أي قائمة أخرى، وهناك بعض الناس معروفين أنهم مترشحين لأجل مصالحهم وللأسف هناك البعض الأخر لا يفهمون أي شيء في الإدارة ولكنهم ترشحوا لأجل الشهرة، وأنهم يحاولون لأجل أن تفوز القائمة الموحدة بأي طريقة أو أخرى بدون النظر إلى مصلحة النادي أو الأعضاء”.

وتحدثت د.ياسمين: “على أنه كان هناك شخص تفضله وتدعمه في الإنتخابات ولكنها لن تنتخبه، وذلك لأنه يقوم بعمل تصريحات وبمجرد عمله لهذه التصريحات تسوء أحواله أكثر، وإنه لا يمكن أن نضحك على الأعضاء مرة أخرى، لقد تعبنا”.

أكملت: “للأسف هناك عضوة من القائمة الموحدة صرحت قائلة “الحمد لله أحنا قائمة شبعانة كلها مش زي غيرنا”، وهذا خطأ جدًا في حق القائمة الموحدة، ونحن أعضاء نادي الزمالك راقين ولا نحب استخدام طرق الكلام الملتوية ويجب أن نتحلى بالروح الرياضية وتقبل المكسب والخسارة،  فهذا في الأخر هو إختيار الأعضاء فلا يجب أن نخطئ في أحد لكي نجعل الأعضاء يختارونا،  وفي الأول وفي الأخر نحن أخوة وسنحتاج بعضنا البعض في يومً ما”.

مميزات قائمة فاروق جعفر

تحدثت ياسمين الشريف قائلة: “إن ك.هاني العتال لم ينضم حتى الآن إلى ك.فاروق جعفر، وأن ك.هاني العتال وفاروق جعفر يدعمان فكرة جيدة جدًا، وهذا ما جعلني أريد الإنضمام إلى قائمة فاروق جعفر؛ حيث إنهما يدعما فكرة أن جميع من معه أموال يجب أن يخدم بها النادي، فالنادي الآن في ظروف صعبة، فهناك من معه المال لعمل يافطة أمام باب النادي وأماكن أخرى و تتعدى اليافطة الواحده 3 مليون فيمكننا بهذه الأموال خدمة النادي، وهذا هو فكر ك.هاني العتال وفاروق جعفر و هو توفير المال لخدمة النادي، وأنا ممتنة لهم فالأصح أننا نساعد النادي بهذه الأموال، و إن ك. هاني و فاروق أُناس أفعال لا اقوال، ومن وجهة نظري أن هناك بعض الناس قاموا بالتبرع لخدمة النادي بعدما رأوا ك.هاني العتال يخدم النادي”.

وأضافت: “أنا كزملكاوية أريد أن أصلح في النادي طبعًا، فهو وجهة لنا، وهناك برامج و أشخاص تأخذ أموال من بعض المرشحين وذلك لكي يتحدثوا بشكل جيد عنهم”.

وأكملت: “إن داعمين ك. فاروق جعفر يتمنون إنضمام ك.هاني العتال لقائمته، ومن رأيي أنه لو هناك الكثير من الناس والأعضاء يريدون هاني العتال في قائمة جعفر فإنه سوف يستجيب لهم،  وك.هاني العتال كان دائمًا وما زال يساعد النادي بالتبرعات بغض النظر عن الخلافات السابقة التي كانت موجودة”.

“وأنا أميل إلى فاروق جعفر بسبب تاريخه وسمعته الجيدة وطريقته في التعامل”.

شايفه المنافسة في الإنتخابات الحالية هتكون أزاى بالنسبة للإنتخابات السابقة ؟

أجابت ياسمين الشريف: “إنه من الطبيعي أن يوجد في الإنتخابات أشياء خفية، ولكن الأهم بالنسبة لي أنها ليست أشياء تضر بالسمعة وهذه المرة في الإنتخابات يوجد إحترام جدًا لبعضنا البعض وهذا الذي لمسته”.

“وبالرغم من إحترام الأعضاء إلا أنه يوجد البعض الذي يخطئ في حقوق أشخاص سابقين لكي ينال إعجاب ورضاء الناس”.

وأسترسلت: ” أنا أحترم أستاذ محمد بحبح كثيرًا، إنه لديه فكر جيد ودائمًا ما أستمع لأفكاره و انبهر بها”.

وأكملت: “نحن نريد أحد أن يعمل جيدًا على أرض الواقع ولا نريد هذا الكلام الذي يقال أثناء الإنتخابات”.

ما موقفك من المرشحين إللي أمامك لو نجح أحدهم على حسابك في الإنتخابات؟

أجابت ياسمين: “أنا لدي روح رياضية، فالعلاقة بيننا جيدة ولا يوجد لدينا أي مشاكل”.

وأتمت: “رسالتي إلى الأعضاء أنه يجب عليهم أن يختاروا بشكل صحيح ويشوفوا إللي هيخدم الناس بجد، ويجب أن يقرأو البرنامج الإنتخابي ليعلموا من سوف يستطيع خدمة النادي”.

عن نوران عصام

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *