رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

خاص| محمد ياسر بحبح مرشح لانتخابات الزمالك تحت السن يكشف برنامجه الانتخابي

صرح محمد ياسر بحبح، مرشح في انتخابات الزمالك كعضو تحت السن، رقم 11للعدسة نيوز، عن طبيعة  برنامجه الانتخابي و وجهات نظره، والذي سيقوم بإعلانها لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

من المقرر أن يخوض محمد ياسر بحبح انتخابات النادي، التي سيتم  أنعقادها يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023، على منصب عضو مجلس إدارة تحت السن.

وبدأ حديثه عن برنامجه قائلًا: “بالنسبة للأعضاء فإن أهتمامي الأول و الأخير سيكون الشباب و لجنة الشباب داخل النادي، وذلك لأن في أغلب الأحيان لايعيرهم أحد أهتمام و لا يهتمون بنشاطاتها”.

وأكمل: “إن هذه اللجنة سيكون المسؤل عنها  الشباب و سيحصلون علي  رتب حسب مدى خدمتهم للشباب و للنادي، وهذه اللجنة سيكون عليها عدة أدوار و هي (اجتماعية- رياضية – تثقيفية- ترفيهية- صحية – تعليمية)؛
– تعليمية: توفير فرص تدريب و كورسات في جميع المجالات و مساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم.

– ترفيهية: إقامة الحفلات و الندوات الترفيهية التي غابت عن النادي في الفترة الأخيرة و ذلك سيخدم رعاة  النادي أيضًا و كيفية تفاعلهم مع الشباب الزمالكاوي من الأعضاء من خلال تلك الحفلات.

رياضية: تكريم الشباب لشباب النادي المتفوقين رياضيًا و دعمهم لبعضهم اللبعض و إقامة منافسات رياضية للأعضاء الشباب و إبراز مواهبهم.

صحية: الإهتمام بصحتهم النفسية و الجسدية و متابعتهم الدورية لكي يكون النادي هو المكان الذي يحصلون فيه على رعاية و راحة.

ثقافية: توفير تدريبات و ندوات ثقافية لإبراز مواهبهم سواء كان تمثيل – غناء رسم …..، و مساعدة الموهوب منهم لتسليط الضوء عليها.

إجتماعية: معرفتهم  ببعضهم البعض و تكوين صداقات داخل النادي و إقامة أنشطة إجتماعية تخدم أسرهم و النادي.

كل تلك النقاط هي اختصار شديد ووراء كل نقطة عمل و جهد كبير يهدف إلى دعم الشباب و تعزيز انتمائهم و حبهم لناديهم، و أيضًا ستوفر دخل كبير للنادي من خلال الرعاة الذين سيتفاعلون معهم من خلال منتجاتهم أو الخدمة التي سيقدمونها الأعضاء”.

وأضاف: “إن رؤيتي الانتخابية هي العمل علي تحسين صورة نادي الزمالك،و طرق التسويق المختلفة لجلب الرعاة،و تعزيز الإنتماء”.

وأكمل: “لدى دوافع و هى أن  أكون عضو مؤثر في نادي الزمالك و أساعده بخبراتي العملية في التسويق و الدعاية، و أنا مشجع درجة ثالثة لذلك سوف أخدم نادي الزمالك من قلبي و دائمًا ما أردت أن أكون مسؤلًا لكي أتخذ قرارات كان يمكنها أن تصلح من حال نادي الزمالك”.

وكانت إجابة بحبح على لماذا يمكن أن يختارك الناس فقال:”يمكنهم أختياري و ذلك لأنني أكثر جرأة و أختلافًا و أضع يدي على النقاط المحورية التي لا يراها الكثير و دائمًا أقول  الrebranding (تغير العلامة التجارية) هو الحل.

و من وجهة نظر بحبح في قائمة المرشحين النهائية أن المرشحين كثيرون و منهم وجوه جديدة يريدون أثبات نجاحهم، و هذا يسعده ويقول أنه من المحتمل أن يكون منهم رموز جديدة تظهر للنور قريبًا، و يرسل تحياته بشكل خاص لجميع المرشحين الأعضاء تحت السن و يحيهم علي روحهم و حبهم للنادي .

و كان رأي بحبح في أوسيريو أنه يواجه تحديات صعبة، و لكننه يتمنى أن يتم تغييره و البدء ببناء فريق مع فكر قوي يثقون به جميعًا.

و أختتم: “إنه في حالة فوز أحد المرشحين فسوف أتمني له التوفيق، و لن أستسلم و سأقدم برنامجي مرة أخرة للعام القادم و ذلك في حال لم أوفق، وذلك لأن هدفي الأول و الأخير مصلحة نادي الزمالك”.

تعرف على رؤية و وجهة نظر محمد ياسر بحبح

من وجهة نظر بحبح  أنه من أهم أولوياته التي جعلته يترشح في انتخابات نادي الزمالك هي تحسين صورة نادي الزمالك وارادته في عمل Branding (علامة تجارية) لنادي الزمالك،

وقال: “إن مشكلة نادي الزمالك الأساسية ليست المال وإنما صورته فبالرغم من اسم نادي الزمالك الكبير ولكن الرعاة يخافون أن يربطوا اسمهم باسمه ولذلك نريد عمل rebranding (تغير العلامة التجارية) للنادي، ف على سبيل المثال يمكننا أن نغير في شكل نادي الزمالك قليلًا أو في اللوجو أو طريقه الكلام”.


وعلق بحبح على جمله “أديني عقلك السبع أكبر من التسعة أزاي” قائلًا: “إن هذه الطريقة مرفوضة تمامًا، وهذا يعبر عن ضعف وعدم الثقة في القضية الخاصة بك”.

وأضاف: “قناة الزمالك تمثل الشكل العام للنادي لذلك يجب أن يكون لها طريقة معينة في الحديث وسوف أعمل على تحسين صورة نادي الزمالك وذلك لكي أجلب رعاة مرة أخرى للنادي، و سأهتم بكيفية عمل دعاية وعودة رموز نادي الزمالك مرة أخرى للساحة ليتحدثوا باسم النادي ولكي ينسى الناس الرموز القديمة التي لا تعبر عن نادي الزمالك أو جماهيره وبالطبع كيفية بناء رموز تعبر عن نادي الزمالك منذ صغرهم مثل (هنا جودة في الأهلي فهي بطلة إفريقيا ومن أفضل لاعبين تنس الطاولة وأخذت حقها إعلاميًا وأصبحت رمز من رموز تنس الطاولة لدى نادي الأهلي وجلبت لهم الكثير من الرعاة)، وأنا أريد العمل على هذه النقطة و هى كيف أصنع رموز صغيرة تتحدث باسم نادي الزمالك وتجلب لنا رعاة”.

وأكمل محمد ياسر حديثه عن كيفيه جلب الرعاة بعد تحسين صورة نادي الزمالك وقال: “من المهم عودة شعارات نادي الزمالك وإستقلالها في عمل دعاية للنادي فيمكننا مثلًا توفير ملاعب في المناطق التي لا يوجد بها ملاعب لكي يلعب أطفال وشباب المنطقة وذلك تحت اسم نادي الوطنية والكرامة ومن ناحية الأزمة المالية فالنادي لن يقوم ببناء هذه الملاعب لأن الرعاة هم من سيتكفلون ببناء هذه الملاعب وبهذه الطريقة يمكننا الدعاية لنادي الزمالك وفي نفس الوقت يكون قد قدم هذا البراند خدمة إجتماعية وهذا يرجع عليه بالنفع”.

وتحدث بحبح عن أهم النقاط في برنامجه هي sponsorship package (مجموعة من الرعاة)، و منها أولًا: البج الذي يوجد على تيشرت الزمالك، ثانيًا: السوشيال ميديا و كيفية توجيه جمهور نادي الزمالك للبراند ودعمه أو عمل إعلانات….

وأضاف: “إنه يمكننا عمل احتفال بالزي الجديد لنادي الزمالك مثلما يحدث في الأندية الأخرى، و بذلك نعمل دعايا للنادي و نروج للمنتج و الأماكن المتاحه به، بالإضافه لعمل مكان خاص لمشجعين الزمالك يمكنهم التجمع به أوقات المباريات أو في أي وقت، وفي نفس الوقت يمكن أن نخدم الرعاة بهذا المكان بعمل event (حدث)؛ حيث سيتفاعل الجمهور مع البراند وهكذا يستفيد الطرفين، ويمكننا تجميع كل هذا في Application (تطبيق) خاص بنادي الزمالك.

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *