رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حمادة هلال يحكي عن رفضه لانضمام إبنه لـ “المداح 4”: قرأ السكريبت من ورايا وعيط

انضمّ يوسف، ابن الفنان حمادة هلال، إلى فريق عمل مسلسل “المداح 4”. وقد كشف حمادة هلال عن تفاصيل هذه الخطوة الجديدة خلال مشاركته في برنامج “الحقيقة” مع الإعلامي عمرو أديب.

حيث كشف الفنان حمادة هلال عن تفاصيل اللحظة التي عبره فيها ابنه يوسف عن رغبته في المشاركة في المسلسل، قائلاً: “كنت عمال أسأل استاذ احمد مين يعمل الدور دة أتاري يوسف قرا الورق من ورايا ولقى دور داود وقالي إنه عايزه قلتله يا حبيبي مينفعش.

وأضاف هلال قائلاً: “لقيته عمال يعيط في أوضته، قلتله خلاص اهدأ أنا هقول لأستاذ أحمد سمير فرج المخرج يشوفك لو وافق هنشتغل لو موافقش خلاص. قالي موافق. والأستاذ أحمد قالي تمام”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود فنية مشتركة بين الأب وابنه، حيث يجسد يوسف دور ابن الشيخ صابر في المسلسل، الذي يعتبر واحداً من بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وصهر الصايغ وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز.

وتدور أحداث الجزء الرابع من “المداح” في إطار تشويقي، حيث يواجه الشيخ صابر المداح تحديات جديدة ويدخل في صراع مع عدو جديد يمثل الخير والشر، وذلك بأداء مميز من النجوم الذين يشاركون في العمل.

ويعرض حالياً مسلسل “المداح 4: أسطورة العودة” على منصة شاهد، ويعد من أبرز الإنتاجات الدرامية التي تجذب الجماهير بقصتها المثيرة وأداء نجومها المميز.

شاهد أيضاً

علي الحجار وصلاح عبدالله ضيوف في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *