رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حسام حسن: نحن نحضر لكأس العالم ، وطموحنا الوصول لابعد نقطة في بطولة كأس العالم 2026

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن الفترة الماضية للفراعنة، وتحديات الفترة القادمة من مباريات تصفيات كأس العالم 2026. قال حسام حسن: “حققنا الأستفادة من المعسكر الماضي، في بطولة كأس عاصمة مصر، وتلقينا الهزيمة من منتخب كرواتيا وهو من كبار المنتخبات الأوروبية”.

وأضاف: “لو قمنا بمقارنة قبل المعسكرات السابقة والمعسكر الماضي، نري أن الجمهور المصري كان داعم للمنتخب بقوة ومساندين لمنتخب مصر”.

وتابع: “نري البعض يتحدث عن وصول مصر لكأس العالم وعن سهولة المجموعة، بناءاً على أية والمنتخب مودع بطولة امم افريقيا من الدور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية”.

وأكمل: “نحن نحضر لكأس العالم ، وطموحنا الوصول لابعد نقطة في بطولة كأس العالم 2026”.

وأردف: “نمتلك 8 لاعبين محترفين بينما بوركينافاسو يمتلكون 27 لاعب محترف ، وأبرزهم يلعبون في مصر مثل بلاتي توريه لاعب خط وسط بيراميدز”.

وأكمل حديثه: “هذه المنتخبات تمتلك معدل أعمار لاعبين صغار في السن من 25 ل27 عام بينما منتخب مصر يمتلك معدل أعمار أعلي نسبياً بـ 29 عام”.

وأختتم حسام حسن : “منتخب مصر يمتلك 75 في الميه من لاعبيه من أندية الأهلي والزمالك ، الذين تأهلو لنهائيات البطولات الأفريقية وهما يلاقون لاعبين محليين، عكس مباريات المنتخبات الأفريقية التي تمتلك قائمة كاملة لاعبيها متحرفة في دوريات أوروبية”.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

سكي مصر تنظم سباق سيارات 4×4 في الثلج لأول مرة بمصر والشرق الأوسط

تُنظم سكي مصر، حدثا استثنائيا يقام لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، حيث تُقام فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *