رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جورج آر مارتن عن الموسم الثانى من HOD: حلقات عاطفية وقوية ومؤلمة

كشف المؤلف جورج آر مارتن مؤلف سلسلة Game Of Thrones، عن رأيه حول أول حلقتين من الموسم الثانى من مسلسل House Of The Dragon، حيث أكد مارتن من خلال مدونته قائلا:” لا يمكننى أن أكون موضوعيًا عندما أتحدث عن أي شيء يعتمد على عملي الخاص، لكن يجب أن أقول، أن كلتا الحلقتين كانتا رائعتين، بالرغم من أنهما لم  ينتهوا بعد”.

تابع مارتن مؤكدا:” ولكن قبل المشاهدة، عليكم الانتباه، الحلقات مظلمة، وقد تجعلك تبكي، لم أبكي بنفسي، لكن أحد أصدقائي بكى، ويمكننى وصفهم أنهم حلقات أولية قوية، عاطفية، مؤلمة، تمزق القلب، وهذا هو النوع الذي أحبه”.

وذلك بعدما كشفت منصة HBO ، عن الملامح الأولى للموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon ، المقرر طرحه خلال صيف العام المقبل 2024، ونشرت التريلر الأول للموسم الجديد عبر حساباتها المختلفة، ليظهر في الثواني التي كشف عنها الكثير من التفاصيل، والتي يعد أهمها بدء الحرب بين العائلتين بعد انتهاء الموسم الأول بمقتل لوسيريوس فاليريون، ابن الأميرة رينيرا تايجريان.

كان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

حازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *