رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
Processed with VSCO with g6pro preset

توافد بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الإمارات

بدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التجمع منذ قليل في مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى الإمارات لخوض معسكر الفريق الذي يجري في إطار التحضيرات للفترة المقبلة .

وتغادر بعثة الفريق إلى الإمارات بعد قليل، على أن يتخلل المعسكر لعب مباراتين وديتين للإعداد للمرحلة المقبلة.

وجاءت قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات كالتالي:

«مصطفي شوبير _ مصطفي مخلوف _ حازم جمال _ رامي ربيعه _ ابراهيم حكم _ معتز محمد _ احمد عابدين _ عبدالجواد جوده _ يوسف عبدالحفيظ _ اسلام عبد الله _ مازن اسامه _ اكرم توفيق _ عمرو السوليه _ محمد مجدي افشه _ احمد طعيمه_ مصطفي ابو الخير _ فارس خالد _ حسين الشحات _ كريم فؤاد _ طاهر محمد طاهر _ محمد الضاوي كريستو _ موديست _ وسام ابو علي»

استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، على خوض مباراتين وديتين في معسكر الفريق المقرر إقامته بإمارة عجمان، بدءًا من اليوم السبت.

وسيخوض الأهلي مباراة ودية ضد الأخدود السعودي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يناير، على أن يواجه الكويت الكويتي يوم السبت المقبل وهو اليوم الأخير لمعسكر الأهلي في الإمارات الموافق 27 يناير.

ويحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد انتهاء معسكر الإمارات.ويلعب النادي الأهلي أولى مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي أمام فريق شباب بلوزداد أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار؛ أصبحت الراعي الرئيسي لمعسكر فريق الأهلي المقرر إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 20-28 يناير الجاري.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

الرابطة في ورطة … الاتحاد الأفريقي يعلن موعد تلقي هوية الفرق المشاركة بالبطولات القارية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الموعد الرسمي لتحديد الفرق المشاركة في البطولات القارية خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *