رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة لبيب مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

عقد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل ساعات من مباراة نهضة بركان المغربي.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان، اليومالأحد، على استاد القاهرة، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية. وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت في المغرب الأسبوع الماضي، انتهت بفوز نهضة بركان، بهدفين مقابل هدف.

وطالب حسين لبيب خلال جلسته مع اللاعبين ضرورة حسم اللقب الإفريقي من بداية المباراة وعدم الإعتراض على حكم المباراة نهائيا.

وشدد حسين لبيب على أن مجلس الإدارة سيضاعف المكافأت المالية لكل لاعب في حالة حصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

واعتبر رئيس الزمالك أن الفوز باللقب الإفريقي بمثابة عنق زجاجة للجهاز الفني واللاعبين من أجل الخروج خلال الموسم الجاري ببطولة، خاصة في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على بطولة الدوريي.

وخسر الزمالك في مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان بهدفين لهدف في المغرب، سجل ثنائية الفريق المغربي كل من إيسوفو دايو وعادل تحيف، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري.

ويكفي علي الفارس الابيض تحقيق الفوز بهدف دون رد فى لقاء الإياب على ملعبه من أجل حسم التتويج، أو الفوز بأى نتيجة شرط أن يكون الفارق هدفين، بينما يعني تكرار نتيجة الذهاب وفوز الأبيض 2-1 اللجوء لأشواط إضافية ثم ركلات ترجيح.

وتنص اللوائح على احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل، وهي القاعدة التي تم إلغاؤها في البطولات القارية الأخرى باستثناء قارة أفريقيا، وهو ما يصب في صالح الزمالك.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *