رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تفاصيل أزمة الشاب المضروب بالقلم علي يد عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، إذ شهد حفل الزفاف موقفا للهضبة عمرو دياب أثناء صفعه لأحد الحضور بالقلم، حيث تصدر محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب معاملته للعديد من الأشخاص خلال إحيائه حفلات الزفاف والخاصة .

انتشر فيديو للفنان عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، وهو يزيح يد معجب من جيب الجاكيت الخاص به، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي في القاهرة، حيث أظهر الفيديو السبب الذي دفع دياب للقيام بالأمر، إذ إن المعجب أمسك به من ملابسه وجذبه عليه، فكان رد فعل دياب أن رفع يد المعجب عن جسمه وصفعه بالقلم.

وتصدر الفنان عمرو دياب محرك البحث «جوجل» بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له، أثناء غنائه في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، معربين عن استيائهم من طريقة تعامله مع عامل الصوت في القاعة أثناء غنائه، إذ تصدر الفيديو صفحات السوشيال ميديا لأكثر من يومين بسبب انتشاره.

وظهر عمرو دياب في حفل زفاف ريم سامي، أثناء غنائه «يا أنا يا لا» وخلال الغناء قام أحد الأشخاص المسؤولين عن الصوت بتحريك «سماعة» الصوت من مكانها، حيث التفت الأول وظهر عليه الانزعاج من تغير الصوت فجأة بعد تدخل مسؤول الصوت، حيث قام بتنبيهه بـ«الخبط» على ظهره، وطلب مغادرة الأخير، حيث استمر الهضبة في الغناء وسط تفاعل حضور الحفل.

كما شهد حفل الزفاف إشارة الفنان عمرو دياب بيده للشاب، حيث طالبه بمغادرة المسرح على الفور، إذ شعر الجمهور من خلال الفيديو المتداول بأن طريقة الهضبة في التعامل احتوت على نوع من عدم التقدير، ولذلك تصدرت فيديوهات الهضبة مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الانتقادات لموقف الأول.

عن حبيبة سنوسي

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *