رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
حفلات رأس السنة 2024
حفلات رأس السنة 2024

تعرف على مواعيد حفلات ليلة رأس السنة 2024

تنطلق خلال الساعات القليلة القادمة حفلات ليلة رأس السنة، والتي يُحييها مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والطرب في مصر وخارجها، وذلك احتفالا بعام جديد 2024.

وفي هذا التقرير نوضح لكم الحفلات التي تُقام في مصر والدول العربية، وأماكنها:

كاظم الساهر في أبو ظبي

يقدم المطرب كاظم الساهر حفلته الغنائية في أبو ظبي، مساء اليوم السبت 30 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن حفلات رأس السنة، وقد روج للحفلة من خلال بوستر دعائي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

نوال الزغبي في ألمانيا

تُحيي المطربة نوال الزغبي حفلا غنائيا في ألمانيا، بليلة رأس السنة 2024، وذلك يوم 31 ديسمبر 2023، وكانت قد نشرت البوستر الدعائي للحفل على حسابها، معلقةً: «لا أستطيع الانتظار».

وائل جسار يحيي حفلين في مصر

كما يقدم النجم وائل جسار حفلتين غنائيتين في مصر، واحدة في مدينة 6 أكتوبر والآخرى في وسط البلد، وذلك يوم 31 ليلة رأس السنة 2024، وسيقدم باقة من أشهر أغانيه.

محمود العسيلي في الأردن

كشف المطرب محمود العسيلي لجمهوره أنه سيُحيي حفلا غنائيا، في ليلة رأس السنة في الأردن، ونشر على حسابه الشخصي يروج للحفلة، قائلا: «جمهور الأردن الحبيب وحشتوني، مستنيكم نقضي ونحتفل سوى في ليلة رأس السنة».

 وائل كافوري في لبنان

بينما تنطلق حفلة الفنان وائل كافوري حفلا في ليلة رأس السنة 2024 في لبنان، وذلك يوم 31 ديسمبر، وقد روج للحفل من خلال البوستر الدعائي الذي نشره عبر حسابه بموقع «إنستجرام».

عرض هذا المنشور على

عاصي الحلاني في أبو ظبي 

يقدم عاصي الحلاني حفلا غنائيا في رأس السنة 2024 في أبو ظبي يوم 31 ديسمبر 2023، وروج له قائلا: «ليلة رأس السنة مع حبايب قلبنا في أبو ظبي، انتظرونا بليلة ملياني فرح».

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *