رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما آدم من الحضانة

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بتخرج ابنهما آدم من الحضانة. وشاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور من حفل التخرج، حيث ظهر آدم على المسرح وهو يلقي كلمة وبعدها حصل على شهادته، مع صوت تامر حسني وبسمة بوسيل وهما يحتفلان به.

في سياق آخر، بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “ري ستارت”. ووجه رسالة لأبطال الفيلم هنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت عبر حسابه على Instagram، حيث نشر بعض الصور من كواليس التحضيرات للفيلم، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق العمل. كتب تامر حسني: “فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق. بالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم.”

كما وجه تامر رسالة عاجلة لأبطال الفيلم قائلاً: “نداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يارب يا مسهل”.

يشارك في فيلم “ري ستارت” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، إلى جانب تامر حسني كل من هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ميكا، وعدد آخر من النجوم.

من جانبها، عادت بسمة بوسيل إلى الغناء من جديد وطرحت أول أغنية رسمية لها بعنوان “البدايات”. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكس فهد، وماستر مصطفى رؤوف، وإنتاج تامر حسني.

شاهد أيضاً

علي الحجار وصلاح عبدالله ضيوف في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *