رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
تامر حسنى
فيلم تاج لتامر حسنى

تامر حسنى يظهر بشخصيتين علي البوستر الرسمي لفيلمه الجديد ” تاج ” .

كتبت : مريم البيومي

عرض الفنان ” تامر حسنى” البوستر الرسمى لفيلمه الجديد الذي سيعرض في شاشات السينما في موسم عيد الأضحى 2023, إذا احتوى البوستر علي شخصيتين لتامر حسنى، الأول هارون والثاني تاج البطل الخارق .

كما علق تامر حسنى بعد أضافته البوستر على حسابه بموقع إنستجرام :” انتظرونا في العيد إن شاء الله ..تاج قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى, إخراج سارة رفيق “.

يظهر في بطولة فيلم “تاج” تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد نشأت، أحمد عبد العزيز، إسراء أحمد، محمد الجوهرى وعدد من الأطفال، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، حيث تدور أحداث الفيلم علي نحو كوميدي لحياة التوأم تاج وهارون، لمرورهما بالعديد من الأزمات وامتلاكهما لقدرات خارقة .

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ” تامر حسنى” في موسم عيد الأضحى الماضى هو فيلم ” بحبك ” الذي حقق نجاحات مبهره عند عرضه وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى كما شارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخه وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعليا راشد، شهد الشاطر، وغيرهم .

بينما يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين 4 أفلام في شاشات عرض السينما وهي “بيت الروبى” بطولة كريم عبد العزيز, و”البعبع” بطولة أمير كرارة, و”تاج” بطولة تامر حسنى و”مستر إكس” بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد .

شاهد أيضاً

لعرض العالمي الأول للفيلم الفلسطيني “سن الغزال” لسيف هماش بمهرجان كان السينمائي الدولي

يشهد الفيلم الفلسطيني القصير سن الغزال للمخرج سيف هماش عرضه العالمي الأول بالدورة السابعة والسبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *