رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تامر حسنى يحيي حفل رأس السنة فى تركيا

يحيي النجم تامر حسني حفل رأس السنة في تركيا، يوم 30 شهر ديسمبر الحالي، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

يذكر أن النجم تامر حسنى احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده وسط أسرته، وظهر فى الصورة وهو يحتضنهم وسط حالة من الحب والفرحة والبهجة.

كما استطاع تامر حسنى أن يضع بصمة وسط النجوم الكبار، حيث ظهر بشكل كبير في عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، وكان الألبوم سببًا كبيرا في شهرته، ثم أطلق أول ألبوم استديو له في عام 2004 بعنوان “حب” وتم تصوير أغنية “قرب حبيبي”، لتكون أول فيديو كليب له.

شارك تامر فى أول أعماله السينمائية في فيلم حالة حب عام 2003 بجانب هاني سلامة وزينة وشريف رمزي، وقدم تامر في الفيلم أغنية الحياة وأغنية عيونه دار، وقدم أيضاً فيلم سيد العاطفي في 2005 مع الفنانة عبلة كامل والراحل طلعت زكريا.

في عام 2007 قدم أولى بطولاته المطلقة من خلال فيلم عمر وسلمى والذي حقق نجاحاً كبيراً وتوالت بعدها العديد من الأعمال السينمائية، ولعل من أبرزها سلسلة فيلم عمر وسلمى، واختار تامر حسني لنفسه في السينما لوناً مختلفاً وهو الكوميديا لما يتمتع به من خفة ظل، ولم يكتفِ بهذا الأمر حتى بدأ ينمي لديه مواهب أخرى مثل التأليف السينمائي مثلما كان يحققه في الغناء من خلال التلحين.

قدم بعدها عدد من الأفلام منها “كابتن هيما” و”نور عينى” و”تصبح على خير” و”أهواك” و”البدلة” و”الفلوس” و”بحبك”، ويعرض له حاليا في السينمات فيلم تاج.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *