رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تامر حبيب يصدم جمهوره بسبب آراؤه في كروان مشاكل ودور بطن الحوت

علق السيناريست تامر حبيب، على ظهور التيك توكر كروان مشاكل في أول تجربة تمثيلية له ضمن مسلسل بطن الحوت، ما جعل الجمهور ينتقد صناع العمل وأبطاله ووصل الأمر إلى تكبدهم دفع غرامة.

حيث قال تامر حبيب، خلال لقاء خاص، إن التيك توكر كروان مشاكل، صوّر مشاهده في مسلسل بطن الحوت منذ عام، قبل ما الجمهور يتعرف عليه.

كما تابع تامر حبيب: كروان مشاكل كان لايق على الدور في مسلسل بطن الحوت، وعمله بشكل مش بطال، وصوّر مشاهده من سنة ونص ولا كان بلوجر ولا تيك توكر.

على جانب آخر، شارك تامر حبيب كممثل بينما في مسلسل بطن الحوت، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتحدث حبيب عن مشاركته في تصريح خاص له مؤخرًا: دوره بالمسلسل لا يشبهه وبعيد تمامًا عن شخصيته الحقيقية، معلقًا: ترشيحي جاء عن طريق محمد شاهين الكاستينج دايركتور، واتخضيت جدًا، عمري ما كنت أتخيل دور زي ده.

في سياق مختلف، أثار مسلسل بطن الحوت جدلا واسعًا عند عرضه، بمشاركة التيك توكر، الذي يدعى كروان مشاكل في العمل، وانهالت العديد من تعليقات الجمهور على ظهور تيك توكر كروان مشاكل بالعمل، ما بين مؤيد ومعارض، كونه ليس عضوا في نقابة المهن التمثيلية.

ومسلسل بطن الحوت قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، وباسم سمره، وأسماء أبو اليزيد، وعصام عمر، وحسام الحسيني، ويوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وغيرهم.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *